نكسة كأس العرش تُخرج حارس الوداد عن صمته: لعبتُ وأنا مصاب

16 يونيو 2020 - 01:37

خرج ياسين الخروبي، حارس فريق الوداد الرياضي، عن صمته، بعد أربعة أيام من مباراة الفريق أمام الجيش الملكي بكأس العرش، والتي ارتكب خلالها مجموعة من الأخطاء كلفت فريقه الإقصاء من منافسات كأس العرش.

الحارس الدولي اختار حسابه الرسمي على "الانستغرام"، لتوجيه رسالة للجماهير، والكشف عن كواليس المباراة التي شارك خلالها بديلاً لرضا التكناوتي، قائلاً: "إنه الأسبوع الثالث الذي مر وأنا أعاني من إصابة بالعضلة الضامة، لم أكون جاهزاً بتاتا لمباراة الجيش الملكي، لقد علمت بمشاركتي أساسياً قبل 4 ساعات فقط من موعد المواجهة".

وأوضح الخروبي بأن لا خيار ثاني كان أمام فريق الوداد الرياضي، بإصابة التكناوتي، وأيضاً توقيف طه مريد لحصوله على طرف في مباراة سابقة مع فريق الأمل، حيث أن الوداد كان مهدداً بالهزيمة  على الورق.

وأردف الخروبي قائلاً: "رغبتي في مساعدة فريقي انتهت بالكابوس، وكانت المباراة هي الأسوء في مسيرتي.. لا أبحث عن أعذار، أردت فقط توضيح مجموعة من الأمور".

وأشار المتحدث ذاته إلى أن أمسية الكلاسيكو أحزنت الجماهير ككل، لكنه كان ضمن الأشخاص الذين عانوا أكثر بعد الهزيمة التي كلفت الوداد إقصاء من كأس العرش، مبكر.

وغاب التكناوتي عن مباراة الجيش الملكي بداعي "الإصابة" بعد 3 أيام فقط على إعلانه الخبر بمباراة المحليين أمام الجزائر، إلا أن التقرير الطبي وتقرير مدرب المنتخب أداناه، وهو ما جر عليه عقوبة التوقيف من المشاركة مع الأسود لـ 3 أشهر مقبلة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“مازال متأثرا بالإقالة”.. خليلوزيتش يرفض الحديث عن المنتخب المغربي وحكيم زياش

اتحاد طنجة لكرة اليد يحقق الصعود للقسم الأوطني الأول

الرجاء يتوصل إلى اتفاق نهائي لضم التونسي هاني عمامو