مسؤول غابوني يكشف لـ”العمق” آخر مستجدات مباراة المغرب الودية

16 يونيو 2020 - 01:37

أكد متحدث بإسم الاتحاد الغابوني، اليوم الخميس، أن الأخير لم يتوصل بعد بالمدينة والملعب المستضيف لمباراة المنتخب المغربي ونظيره الغابوني، يوم 15 أكتوبر المقبل، وذلك في إطار استعدادات الطرفين للتصفيات المقبلة الخاصة بكأس إفريقيا 2021، وكأس العالم قطر 2022.

وأوضح المتحدث ذاته في تصريح لـ "العمق الرياضي"، أن المفاوضات مع جامعة الكرة لازالت مفتوحة، من أجل تحديد المدينة والملعب الذي ستجرى على أرضيته ودية المنتخبين، على أن يتم الحسم رسمياً في الوجهة قبل الخميس المقبل على أبعد تقدير.

وشدد المتحدث ذاته، أن اللقاء الودي المرتقب بين أسود الأطلس والمنتخب الوطني المغربي سيقام في المغرب وليس خارجه، في انتظار ما ستقرره جامعة الكرة المغربية، التي أعلنت عن التواريخ الودية سلفاً دون تقديم تفاصيل عن الملاعب المستضيفة للقاء ليبيا الأول ثم الغابون.

ويطمح الجهاز الكروي المحلي للعبة، تعويض الغياب الجماهيري للظهور الأول لـ "أسود الأطلس" بقيادة وحيد حليلوزيتش، في تجمع مراكش الإعدادي، والبحث عن ملعب أصغر، وهو ما وضع ملعب وجدة الشرفي الذي تم فتح أبوابه في حلته الجديدة، ضمن قائمة المركبات الرياضية المرشحة لاستضافة الأسود بفترة التوقف الدولي الخاصة بمباريات "الفيفا".

يشار، إلى أن الظهور الأول للنخبة الوطنية بحضور حليلوزيتش كانت في مباراة بوركينا فاسو، ثم النيجر، إذ انتهت الأولى بالتعادل هدف في كل مرمى، والثانية بفوز صغير للمجموعة، بهدف سجله لاعب الوداد الرياضي، وليد الكرتي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

القادسية السعودي يقترب من النصيري وسط منافسة إيطالية تركية

“”الكاف” يربك حسابات الجيش الملكي.. والرجاء ينتظر تأهيل ملعب “العربي الزاولي”

النزاعات ومستحقات اللاعبين تثقل كاهل الوداد والرجاء