ملاعب المملكة تشد الأنظار.. مباريات مثيرة في ثمن نهائي كأس العرش

16 يونيو 2020 - 01:37

سيكون الجمهور المغربي، اليوم الأربعاء، مع أولى مباريات دور ثمن النهائي، بعد إكتمال عقد المتأهلين، بعبور الجيش الملكي على حساب نادي الوداد الرياضي، الذي سقط بثلاثة أهداف مقابل واحد، في أمسية سجلت حضوراً جماهيرياً استثنائيات.

مباريات ثمن النهائي سيُقص شريط انطلاقتها بداية من الساعة الرابعة عصراً، بالمباراة التي تجمع ممثلين عن القسم الوطني الثاني، ويتعلق الأمر بالاتحاد البيضاوي (الطاس)، أمام أولمبيك الدشيرة، وهو اللقاء الذي سيقام بملعب الصخور السوداء، بقيادة الحكم ياسين بوسليم.

وفي نفس التوقيت، يستقبل الاتحاد الرياضي التواركي، المنتمي لقسم الهواة، فريق الإتحاد الزموري للخميسات، المثقل بهزيمة بثاني دورة من بطولة قسم الوطني الثاني، وذلك في مباراة ستُجرى بملعب الفليين بسلا.

وسيكون ثاني ظهور لنهضة الزمامرة بالكأس الفضية، بعد التأهل على حساب الرجاء، أمام شباب خنيفرة، المنتمي للقسم الوطني الثاني، في لقاء سيقام بالملعب البلدي بالخنيفرة، بداية من الخامسة مساءً.

أما فريق سريع واد زم، بقيادة الإطار الوطني حسن بنعبيشة، فسيستقبل على أرضه وأمام جماهيره الشباب الرياضي السالمي، وهو اللقاء الذي سيقوده الحكم محمد نحايح من عصبة الشرق.

وبداية من الساعة السابعة مساءً، تتجه الأنظار إلى ملعب سانية الرمل، الذي يستضيف قمة المغرب التطواني والراسينغ البيضاوي، بصافرة عادل زوراق، حيث تبحث الحمامة البيضاء عن مواصلة المغامرة بالكأس الفضية، التي غالباً مبارياتها لا تستند إلى منطق وتسجل نهائياتها مفاجآت غير متوقعة.

الفتح الرياضي الذي مر للثمن على حساب مولودية وجدة، سيتوجه إلى عاصمة البوغاز لملاقاة إتحاد طنجة، في مباراة برمجتها اللجنة المختصة بعد غد الجمعة، بداية من الساعة السابعة مساءُ.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد