أزمة مالية خانقة تهدد مسار المغرب التطواني في البطولة والكأس

16 يونيو 2020 - 01:37

أفاد مصدر مطلع لجريدة "العمق"، أن نادي المغرب التطواني تهدد مساره أزمة مالية خانقة خلال الموسم الرياضي الحالي، بسبب تراكم ديون كثيرة إلى جانب نزاعات النادي وعدم توصله بالمنح السنوية.

مصدر الجريدة كشف أن نادي المغرب التطواني مدين بـ3 مليار سنتيم، بالإضافة إلى 700 مليون مجموع مصاريف الانتدابات التي قام بها النادي.

وأوضح مصدرنا أن النادي بدون منح سنوية منذ سنتين بسبب الجدولة الزمنية التي دخل فيها النادي مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل تصفية ديونه.

وكان رضوان الغازي رئيس فريق المغرب التطواني، قد قال إنه قام بتغيير تشكيلة فريقه بنسبة 80% من أجل النهوض بالفريق التطواني هذا الموسم، بالإضافة إلى أنه قام باستقدام طاقم تقني إسباني جديد سيعمل على تطوير أداء الفريق.

وعن طموحات فريق الحمامة البيضاء خلال الموسم الحالي، قال رضوان الغازي في تصريح لجريدة "العمق"، إن الفريق سيلعب على المراكز الخمس الأولى في ترتيب البطولة الوطنية بعدما كان الموسم الماضي مهددا بالنزول إلى القسم الوطني الثاني.

وكانت إدارة المغرب التطواني قد وقعت عقدا مع المدرب الإسباني أنخيل بياديرو صاحب الخمسين سنة لخلافة طارق السكتيوي الذي انفصل عن النادي.

يشا إلى أن نادي المغرب التطواني تأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش عقب تفوقه على شباب المحمدية بهدف لصفر، في مباراة احتضنها ملعب "سانية الرمل" بطوان أمام حضور جماهيري غفير من أنصار "الحمامة البيضاء"، كما يتصدر الفريق البطولة الاحترافية بـ6 نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا