مقتل مشجع وإصابة آخرين في مواجهات دامية بين أنصار الجيش والوداد

16 يونيو 2020 - 01:37

لقي مشجع مصرعه وأصيب 5 آخرون بجروح، مساء اليوم الثلاثاء، إثر أعمال شغب أعقبت مباراة الوداد البيضاوي والجيش الملكي برسم مؤجل سدس عشر كأس العرش، فيما تدخلت القوات العمومية لفض المواجهات بين أنصار الفريقين، أسفرت عن توقيف 6 منهم.

وكشفت السلطات المحلية لإقليم مديونة، أن القتيل سقط من أعلى سيارة من الحجم الكبير كانت تقل مشجعين لفريق الجيش الملكي، بعد اعتراضهم من قبل مجموعة من المحسوبين على أنصار فريق الوداد الرياضي البيضاوي، وذلك على مستوى منطقة الهراويين.

وأوضح المصدر أن بعض الأفراد المحسوبين على مشجعي فريق الوداد الرياضي البيضاوي عمدوا إلى اعتراض مشجعي فريق الجيش الملكي ورشقهم بالحجارة، قبل أن يتطور الأمر إلى مواجهات بين الجانبين، نجمت عنها إصابة 5 أشخاص بجروح نقلوا على إثرها إلى المستشفى الإقليمي بمديونة لتلقي الإسعافات الضرورية.

القوات العمومية تدخلت لفض هذه المواجهات وتحرير حركة السير والجولان التي تمت عرقلتها أثناء أعمال الشغب هاته، حيث جرى توقيف 6 أشخاص يشتبه في تورطهم في هذه المواجهات، تم الاحتفاظ بهم رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا تزال الأبحاث والتحريات متواصلة للكشف عن ملابسات هذه الأحداث وتوقيف كافة المساهمين والمشاركين المحتمل تورطهم فيها.

وكان فريق الجيش الملكي قد أقصى نادي الوداد البيضاوي من مسابقة كأس العرش، بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف لهدف واحد، برسم مؤجل سدس عشر كأس العرش، حيث سجل الفريق العسكري الهدف الأول عبر جوزيف كيدي بعد خطأ فادحا ارتكبه الحارس الودادي ياسين الخروبي في الدقيقة 49، وأضاف رضا سليم الهدف الثاني والثالث في الدقيقين 86و 93، فيما سجل أيوب الكعبي الهدف الوحيد للوداد في الدقيقة 90.

* الصورة من الأرشيف

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا