زوران يكشف لائحة الوداد لمواجة الجيش الملكي ضمن كأس العرش

16 يونيو 2020 - 01:38

استدعى الصربي زوران مدرب نادي الوداد البيضاوي لائحة تضم 20 لاعبا لمواجهة نادي الجيش الملكي لكرة القدم برسم سدس عشر نهائي كأس العرش، التي ستقام اليوم على أرضية مركب محنمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وضمت لائحة زوران حسب مصدر "العمق" كل من أحمد رضا التكناوتي والخروبي، في حراسة المرمى فيما باقي الأسماء، أشرف داري، ابرهيم كومارا، محمد الناهيري، أيوب العملود، وليد الكرتي.

وتواجد بلائحة المدرب الصربي أيضا صلاح الدين السعيدي، يحيى جبران، ابراهيم النقاش، البهجة، أنس الأصباحي، أيمن الحسوني، إسماعيل الحداد، بديع أوك، باباتوندي، مترجي، أوكاشيكو، وأيوب الكعبي.

وسيقود مباراة الجيش الملكي والوداد البيضاوي الحكم الدولي رضوان جيد بمساعدة كل من لحسن أزكاو، كمساعد أول، ويحيى النوالي، كمساعد ثان.

وكان نادي اتحاد طنجة تأهل على حساب نادي شباب الريف الحسيمي فيما تمكن نادي اتحاد تواركة من الفوز على وداد فاس والتأهل للدور المقبل، إلى جانب نادي الرياضي السالمي على حساب نادي النسمة السطاتية.

وتأهل نادي أولمبيك الدشيرة على حساب أولمبيك خريبكة فيما تأهل الريسنغ البيضاوي على حساب رجاء بني ملال، كما تأهل الاتحاد البيضاوي على حساب الكوكب المراكشي.

وتأهل نادي الجمعية السلاوية من التأهل على حساب نادي فتح ويسلان، كما تمكن نادي شباب أطلس خنيفرة من التأهل على حامل اللقب نهضة بركان.

وتأهل نادي سريع وادي زم على حساب نادي قصبة تادلة، فيما ودع نادي أولمبيك آسفي منافسات كأس العرش، كما تمكن نادي حسنية أكادير من التأهل على حساب ضيفه يوسفية برشيد، وخرج فريق الرجاء البيضاوي نهضة الزمامرة.

يشار إلى أن المباريات التي من المنتظر أن يجريها نادي الوداد البيضاوي في منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال ومنافسات عصبة الأبطال الإفريقية، تسببت في تأجيل مواجهته بالجيش الملكي لحساب سدس كأس العرش.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027