رأسية بنزيما أمام إشبيلية تهدي الريال 3 نقاط وصدارة “الليغا”

16 يونيو 2020 - 01:38

قاد النجم الجزائري الأصل وهداف المرينغي كريم بنزيما لفوز مهم لفريقه ريال مدريد على مضيفه اشبيلية للمرة الأولى منذ خمس سنوات لم يحقق فيها النادي الملكي انتصاره على ملعب رامون سانشيز بيشخوان.

وبعد الكبوة الأوروبية التي سقط من خلالها أبناء زيدان أمام باريس سان جرمان، أراد الريال ارتداء ثوب الأبطال وتحقيق فوز يعيد الأمل والثقة في أنفس اللاعبين والجمهور كذلك.

الشوط الأول لم يعرف إلا فرصتي هازارد بعد تمريرة رائعة من بنزيما لكن البلجيكي اهدرها بغرابة، وتلتها فرصة كارفخال منفردا دون جديد يذكر، وأصحاب الأرض لم يشكلوا أي خطر أو تهديد حقيقي لمرمى كورتوا لينتهي الفصل الأول بالأصفار.

وفي المشهد الثاني بادر ريال مدريد إلى الهجوم لتسجيل الهدف، فيما أوقف راموس كل هجمات اشبيلية، وما هي إلا دقائق فحسب ليمرر كارفخال عرضية وجدت إلا "رأس الذهب" كريم بنزيما ليدون هدفا يسعد به زيدان وفريقه راسما اياهم بهجة وفرحة ولو بشكل مؤقت.

توالت هجمات اشبيلية سعيا منهم لتعديل الكفة، وكل محاولاتهم باءت بالفشل، وكاد بيل من جهة مقابلة تسجيل هدف الإطمئنان بيد أنه لم يكن كذلك.

ورغم صعوبة اللقاء والظرفية التي يعيش الريال إلا أن هدف بنزيما سيعيد لزيدان الثقة ليرتب بيته قبل مواجهات أصعب بعد أوساسونا الأربعاء المقبل ينتظره ديربي مدريد المثير كذلك مع جاره أتلتيكو، وكورتوا يخرج الليلة لأول مرة سالمة وصامتة شباكه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قبل نهائي “يورو 2024”.. إسبانيا تتفوق على إنجلترا بالأرقام

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا