التكناوتي “يرد” على إبعاده من مباراة المغرب والجزائر

16 يونيو 2020 - 01:38

اختار رضا التكناوتي، حارس فريق الوداد الرياضي، الاحتجاج على إسقاط إسمه من القائمة الأساسية لمباراة المحليين والجزائر، بطريقته الخاصة وهاته المرة عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

حارس الوداد الرياضي وإبن مدرسة المغرب الفاسي، انتظر صافرة نهاية المباراة التي جمعت الأسود المحلية والجزائر، لحساب ذهاب الدور الفاصل والمؤهل لنهائيات كأس إفريقيا للمحليين "كاميرون 2020"، لينشر الحديث الشريف: "قل لو اجتمع الانس والجن على ان يضروك بشيء لن يضروك الا بشيء قد كتبه الله لك".

وتفاجئ متتبعو الشأن الكروي من إسقاط إسم حارس الوداد الرياضي من القائمة الأساسية للمحليين، بعد أن تم الاعتماد على أنس الزنيتي أساسياً، وهو الحارس الذي توج مع المحليين قبل سنة بلقب البطولة ذاتها، في حين اختار المدرب الحسين عموتة منح زهير العروبي، فرصة جديدة للعودة دولياً، بضمه للقائمة الاحتياطية.

وكان رضا تكناوتي، طيلة السنتين الأخيرتين، دائم الحضور بمعسكرات المنتخب الوطني الأول حارساً ثالثا، خلف كل من منير المحمدي وياسين بونو، كما يعد ضمن الأسماء الأساسية للوداد الرياضي، الذي نافس على المستوى المحلي وأيضاً القاري عبر بوابة دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يكون للمدرب رأي أخر، بإبعاد الإسم الشاب عن لائحته النهائية للمواجهة التي انتهت بالبياض.

يشار، إلى أن رضا التكناوتي قد سحب تدوينته التي نشرها عبر اختيار "ستوري" على حسابه الرسمي على الاسنتغرام، بعد تقريباً ساعتين على وضعها للعموم، وهو ما أثار الغموض بخصوص الأسباب التي كانت وراء إبعاد صاحب الـ 23 سنة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين