الراضي لـ”العمق”: الكوكب المراكشي سيعود للقسم الوطني الأول (فيديو)

16 يونيو 2020 - 01:38

قال نعيم مبارك الراضي، نائب رئيس نادي الكوكب المراكشي: "أعد الجماهير المراكشية أن نادي الكوكب المراكشي سيعود إلى سابق عهده، ومن الواجب أن ننافس على الصعود لأن الكوكب مكانها هو القسم الأول".

وأضاف الراضي في تصريح لجريدة "العمق الرياضي"، أن "النادي بعد نزوله إلى القسم الوطني الثاني لكرة القدم كانت تغيرات جدرية على مستوى التسير والإدارة التقنية، مرحلة جدية إنطلقنا من الصفر".

وأوضح نائب رئيس نادي الكوكب المراكشي، أن الفريق "بدأ البطولة بتعادل ثمين من قلب المحمدية الأمور تبشر بالخير، أتمنى أن نكون عند حسن ظن الجماهير حتى يعود الفريق إلى مكانته بالقسم الوطني الأول".

وكان المكتب المسير لنادي الكوكب المراكشي قد قدم استقالة جماعية من تسيير النادي، عقب نزوله إلى القسم الوطني الثاني لكرة القدم وبعد موسم "كارثي" بقسم الصفوة.

يشار إلى أن الكوكب المراكشي كان قد دعا في مراسلة إلى جامعة الكرة والعصبة الاحترافية، إلى إعادة مباريات الدورتين 29 و30 والتي "غابت فيها معايير تكافؤ الفرص والمقاربة الأمنية التي تضمن السير العادي للمباريات خاصة مباراة فريق الكوكب على ملعب أولمبيك آسفي والتي شهدت أحداثا خطيرة"، وفق وصفه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بونو: المشاركة في الموندياليتو أمر رائع.. وهو فرصة مميزة لجميع الفرق

لاعب هوكي يضحي بأصبعه للمشاركة في الألعاب الأولمبية

بعد اعتقال بودريقة.. مصير مجهول لجوزيف زينباور رفقة الرجاء الموسم المقبل