مغاربة أوروبا يعودون للواجهة في منافسات كأس الإتحاد الأوروبي

16 يونيو 2020 - 01:38

شهد أمس الخميس إجراء 24 مباراة من مباريات كأس الإتحاد الأوروبي لحساب دور المجموعات، وهي اللقاءات التي عرفت مشاركة تسعة لاعبين مغاربة بين أساسين واحتياطين وغائبين عن قائمة فرقهم، وفي هذا التقرير ، ترصد "العمق" أبرز مشاركات المحترفين المغاربة.

وشارك لاعب وسط المنتخب المغربي والعائد لفريقه السابق خطافي الإسباني فيصل فجر طيلة تسعين دقيقة في المباراة التي جمعت فريقه بنادي طرابزون سبور التركي وهو اللقاء الذي انتهى بتفوق زملاء فجر بهدف نظيف.

من جانبه حضر حارس عرين المنتخب المغربي ياسبن بونو والمنتقل حديثا لنادي إشبيلية الإسباني لقاء فريقه من دكة الاحتياط في المباراة التي جمعت فريقه بنادي كاراباخ الأذربيجاني الذي يضم المغربي الآخر فيصل الغراس والذي ظل حبيس دكة البدلاء كذلك وانتهى اللقاء بفوز زملاء بونو بثلاثية نظيفة.

المهدي كارسيلا شارك كرسمي في لقاء فريقه ستندار دوليج البلجيكي ضد نادي غيماريس البرتغالي حيث تلقى بطاقة صفراء في حدود الدقيقة 61 قبل أن يغادر أرضية الملعب في الدقيقة 85 وفاز رفاقه بثنائية نظيفة.

أما أسامة الإدريسي لاعب ازد ألكمار الهولندي والمنتخب المغربي فقد حضر أساسيا في مباراة فريقه ضد بارتيزان الصربي وغادر في حدود الدقيقة 31 ملعب المباراة بعد طرد المدافع سفينسون وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي هدفين في كل مرمى.

من جانبه غاب أيوب ياسين عن تشكيلة فريقه فاينورد الهولندي ضد رينجرز الإنجليزي أما محمد غرسالة الذي سبق له أن لعب لمنتخب أقل من 23 سنة فقد تمكن من التسجيل لفريقه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي ضد بيشكتاش التركي وانتهى اللقاء بفوز رفاق غرسالة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

المدافع رومان سايس ظل حبيس دكة البدلاء في مباراة فريقه ولفز الإنجليزي أمام براغا البرتغالي وانتهى اللقاء بهزيمة زملاء سايس بهدف نظيف، أما الوافد الجديد على المنتخب المغربي محمد احتارين فقد شارك كأساسي في مباراة فريقه بس في ايندهوفن الهولندي ضد سبورتينغ لشبونة البرتغالي وقدم تمريرتين حاسمتين قبل أن يغادر أرضية الملعب في الدقيقة 64.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجامعة الملكية المغربية للدراجات تعقد جمعها العام العادي

الأرجنتين وكولومبيا.. الرقصة الأخيرة لنجوم الكرة في نهائي كوبا أمريكا

نهائي اليورو.. “لاروخا” تنشد اللقب الرابع والأسود لنسيان خيبة لندن