رئيس المغرب التطواني يكشف لـ”العمق” طموحات فريقه هذا العام (فيديو)

16 يونيو 2020 - 01:38

قال رضوان الغازي رئيس فريق المغرب التطواني، إنه قام بتغيير تشكيلة فريقه بنسبة 80% من أجل النهوض بالفريق التطواني هذا الموسم، بالإضافة إلى أنه قام باستقدام طاقم تقني إسباني جديد سيعمل على تطوير أداء الفريق.

وعن طموحات فريق الحمامة البيضاء خلال الموسم الحالي، قال رضوان الغازي في تصريح لجريدة "العمق"، إن الفريق سيلعب على المراكز الخمس الأولى في ترتيب البطولة الوطنية بعدما كان الموسم الماضي مهددا بالنزول إلى القسم الوطني الثاني.

وكانت إدارة المغرب التطواني قد وقعت عقدا مع المدرب الإسباني أنخيل بياديرو صاحب الخمسين سنة لخلافة طارق السكتيوي الذي انفصل عن النادي.

يشار إلى أن المغرب التطواني كان قد حقق فوزا مهما على ضيفه الجيش الملكي بهدفين دون مقابل، برسم الجولة الأولى من البطولة المغربية للمحترفين، حيث سجل هدفي الفريق التطواني كل من اللاعب عبد الله سيسوكو في الدقيقة 15 من الشوط الأول، فيما أضاف عدنان الوردي الهدف الثاني للحمامة البيضاء في الدقيقة 52.

كما تأهل الفريق إلى ثمن نهائي كأس العرش عقب تفوقه على شباب المحمدية بهدف لصفر، في مباراة احتضنها ملعب "سانية الرمل" بطوان أمام حضور جماهيري غفير من أنصار "الحمامة البيضاء".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

استعدادا للأولمبياد.. المنتخب المغربي يفوز وديا على فريق فيلفرانش بوجولي الفرنسي

الجيش الملكي ينفصل عن المهاجم مصطفى صهد

رغم إعلان القادسية ضمه.. اتحاد طنجة: اسماعيل خافي مازال لاعبا في صفوفنا