نتائح متباينة لمغاربة أوروبا في أولى أدوار عصبة الأبطال الأوروبية

16 يونيو 2020 - 01:39

شهد اليوم الأول من أولى جولات دور مجموعات العصبة الأوروبية لكرة القدم، نتائج متباينة للمحترفين المغاربة رفقة أنديتهم الأوربية، حيث لعب خمس مغاربة من أصل سبعة رفقة ثلاث أندية.

ففي مباراة سهلة لرفاق زياش، تمكن أياكس أمستردام الهولندي من تحقيق فوز سهل على ضيفه ليل الفرنسي بثلاثية نظيفة، وهي المباراة التي عرفت مشاركة حكيم زياش بينما غاب نوصير المزراوي وزكرياء لبيض عن اللقاء.

وفي لقاء صعب، اكتفى رفاق أشرف حكيمي بالتعادل السلبي بين فريقه بروسيا دورتموند أمام نادي برشلونة الإسباني في المباراة التي عرفت النجم المغربي طيلة تسعين دقيقة، كما عرفت المباراة تضييع الألماني ماركو رويس لضربة جزاء لصالح فريقه، حيث تمكن الألماني الآخر تير شتيغن من التصدي لها.

وفشل عادل تاعرابت من تحقيق نتيجة إيجابية في أول ظهور له بالبطولة الأغلى أوروبيا بقميص نادي بنفيكا البرتغالي، حيث انهزم أمام ضيفه ليبزيغ الألماني بهدفين مقابل هدف واحد، وهو اللقاء الذي عرف مشاركة تاعرابت طيلة عمر المباراة.

وفي باقي مباريات الجولة الأولى، يلتقي رفاق بلهندة الغائب بسبب الإصابة التي تعرض لها بنادي كلوب بروج البلجيكي، حيث يسعى غلطة سراي التركي إلى العودة بنتيجة إيجابية، بينما يصطدم يوسف العربي ورفاقه في نادي أولمبياكوس اليوناني بنادي توتنهام الإنجليزي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

جماهير برشلونة تلجأ لـ”تيكو توك” لإرسال تبرعات للنادي لحسم الصفقات الجديدة

العطل التقني العالمي يعرقل العمليات المعلوماتية لأولمبياد باريس

نادي نهضة بركان يحدد موعد الجمع العام السنوي