شباب الريف الحسيمي يكشف لـ”العمق الرياضي” حيثيات تأجيل مباراته

16 يونيو 2020 - 01:39

كشف نائب الكاتب العام لنادي شباب الريف الحسيمي، عن حقيقة تأجيل مباراة فريقهم أمام نادي المغرب الفاسي، قائلا، "ركبنا الحافلة ونظرا لصعوبة مسالك الطريق التي توجد في منطقة جبلية والطرق غير معبدة ولم نخبر بأن تأجيل وظروف إقامة المباراة غير متوفرة بعد معاينتنا للملعب، وفور وصول الفريق إلى الملعب انتظرنا طويلا خوفا من الخدعة".

واستعان الفريق بمفوض قضائي لتوثيق ما يجري، قائلا إن "هناك عدة مشجعين قدموا من فاس عندهم ورقة الولوج إلى الملعب وأن المباراة ستقام على الساعة الرابعة مساء وأخذنا هذه الوثائق وعززنا بها ملفنا أمام الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم".

وطالب نائب الكاتب العام لشباب الريف الحسيمي بالإنصاف جراء التنقل مشيرا إلى أن الفريق مازال يعاني أزمة الهبوط إلى القسم الوطني الثاني لكرة القدم في حين أن فريقه لا يستحق النزول إلى القسم الوطني الثاني.

وكان نادي شباب الريف الحسيمي غادر القسم الوطني الأول رغم فوزه على ضيفه يوسفية برشيد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب ميمون العرصي بمدينة الحسيمة.

يشار إلى أن شباب الريف الحسيمي كان قد أنهى موسمه الماضي في المركز الأخير بالبطولة الوطنية لكرة القدم بعدما جمع 27 نقطة من أصل 30 مباراة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي

استعدادا للأولمبياد.. المنتخب المغربي يفوز وديا على فريق فيلفرانش بوجولي الفرنسي

الجيش الملكي ينفصل عن المهاجم مصطفى صهد