عموتة يٌصحح “خطأه” .. ويضم المدافع بانون لمعسكر المحليين

16 يونيو 2020 - 01:39

بـ25 لاعباً يستهل المنتخب الوطني المغربي المحلي، اليوم الإثنين، معسكره الإعدادي لمباراة الجزائر،التي تندرج لحساب ذهاب الدور المؤهل لـ"شان 2020" بإثيوبيا، والمقامة بمدينة البليدة، السبت المقبل.

الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي، عاد ليوجه الدعوة لبدر بانون، لاعب الرجاء الرياضي، للالتحاد بالمعسكر الإعدادي، بعد تأكد تعافيه التام من الإصابة التي ألمت به سابقاً، وحرمته سابقاً من التواجد مع الكبار، في لقاء بوركينا فاسو والنيجر الوديين.

مصادر قريبة من اللاعب الرجاوي، أوضحت لـ"العمق الرياضي"، أن عموتة قد وقع في لبس بإسقاطه لإسم بانون، في سيناريو يعيد للأذهان توجيهه بقائمته الموسعة الأولى للحارس أيمن مجيد، الذي خضع لجراحة بالرأس، ولازال تحت برنامج خاص من طرف فريقه الفتح الرياضي.

وكان عموتة قد قاد مبادرة "مميزة"، باستدعائه لبانون في آخر أيام معسكر مراكش مع المحليين، لمواكبة إصابته، وأيضاً عقد اجتماعا مع المختص الذهني، الذي سيكون مطالباً بإعداد قوائم عن كل لاعب بالأسود المحلية، تحمل معلومات، تهم نفسية اللاعبين، في حين سيتكلف الطاقم التقني بإعداد الشق الثاني من هاته اللوائح الخاصة.

يشار إلى أن بانون قد سجل حضوره كرسمي، في مباراة النسور الخضر أمام النصر الليبي، مساء أمس الأحد، برسم الدور الثاني من مسابقة "تشامبيونز ليغ" الإفريقية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رغم إعلان القادسية ضمه.. اتحاد طنجة: اسماعيل خافي مازال لاعبا في صفوفنا

موكوينا: لدي ذكريات جميلة مع جماهير الوداد.. ونحن الآن من العائلة الودادية

سابع صفقات الفريق في “الميركاتو”.. الجيش الملكي يضم الأنغولي أغوستو كارنييرو