حمد الله وامرابط يغادران دوري أبطال آسيا على يد السد القطري (فيديو)

16 يونيو 2020 - 01:39

فشل المغربيان نور الدين امرابط وعبد الرزاق حمد الله في العبور إلى المربع الذهبي من دوري أبطال آسيا، بعد هزيمة فريقهم النصر السعودي على يد السد القطري في لقاء الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بعدما كان النصر قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد.

السد القطري كان سباقا للتسجيل في الدقيقة 26 عن طريق القطري أكرم عفيف، قبل أن يعدل النتيجة للنصر السعودي المغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 33 من ضربة خطأ محكمة، وتقدم السد مجددا في النتيجة عن طريق القطري الآخر حسن الهيدوس في الدقيقة 59، ليحسم المهاجم الجزائري المباراة لصالح السد في الدقيقة 83 من علامة الجزاء.

وسيلاقي السد القطري المتأهل من مباراة يوم غد التي ستجمع الهلال السعودي بمواطنه الاتحاد، هذا الأخير الذي يضم كل من المغربيين كريم الأحمدي ومروان داكوستا، علما أن مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

يشار إلى أن مباراة النصف النهائي الأخرى ستجمع المتأهل من مباراة شنغاي الصيني وأوراوا الياباني، حيث انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي هدفين في كل مرمى، والمتأهل من لقاء غوانغزو الصيني وكاشيما الياباني حيث انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027