عجلة البطولة الوطنية تعود للدوران .. تعرف على مباريات أول جولة

16 يونيو 2020 - 01:39

تفتتح رسميا، غداًً السبت، فعاليات الموسم الرياضي الجديد من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية بقسيمها الأول والثاني، وهاته المرة بعد إعتماد تقنية فيديو الحكم المُساعد رسمياً بملاعب قسم الصفوة، وأيضاً بداية من الأدوار المقبلة لمسابقة كأس العرش.

أولمبيك أسفي سيقص شريط المباريات المحلية، وهاته المرة عندما يستقبل أولمبيك خريبكة، بداية من الساعة الرابعة عصراً، بملعب المسيرة، في واحدة من المباريات التي تعد بالكثير، خصوصاً وأن رشيد الطاوسي، مدرب "الأوصيكا"، أصبح يعيش ضغطاً كبيرا بالفترة الأخيرة، بعد الإقصاء من المنافسة الفضية، وأي خطأ قد يكلفه الكثير أمام القرش المسفيوي.

في ثاني مواجهات اليوم الأول من الدوري الاحترافي الممتاز، بموسمه الجديد، سيحل الجيش الملكي، تحت قيادة مدربه عبد الرحيم طاليب، ضيفاً ثقيلاً على المغرب التطواني، الذي تمكن الموسم الماضي من "الانفلات" من المراكز الأخيرة المؤدية للقسم الثاني.

طاليب يحمل على عاتقه مسؤولية إعادة "الزعيم" إلى الواجهة، بعد أن تخبط نادي العاصمة طيلة السنوات الخميس الأخيرة، في دوامة النتائج السلبية.

في حين، يٌسدل الستار على أولى مباريات الموسم، بالأمسية الكروية التي تنطلق بداية من الساعة الثامنة مساءً، عندما يحل إتحاد طنجة، تحت إشراف مدربه الجزائري  نبيل نغيز، ضيفاً على الفتج الرياضي، الذي ومنذ تتويجه بلقب الدوري الاحترافي الممتاز في يونيو 2016، غاب عن منصات التتويج، ولازال يتخبط في سلسلة النتائج الغير مرضية، رغم تغيير تركيبته البشرية مع بداية كل موسم.

يشار إلى أن لجنة البرمجة قد أجلت 3 مباريات محلية، بسبب التزامات كل من الوداد، الرجاء، نهضة بركان، وأيضاً حسنية أكادير، بالمشاركة في المسابقات القارية (كأس الكنفدرالية الإفريقية، دوري أبطال إفريقيا).

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

غلطة سراي يدرس التخلي عنه.. زياش: أمي حبيبتي الأزلية والمعنى الحقيقي للحياة

ما هي أبرز الأرقام القياسية المحطمة في “يورو 2024” ؟

الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن