بعثة الرجاء تصل مصر.. بداية العد العكسي لمواجهة دوري الأبطال

16 يونيو 2020 - 01:39

حطت بعثة فريق الرجاء الرياضي، مساء أمس الخميس، الرحال بالأراضي المصرية، تأهباً لمباراة الدور الثاني من منافسات "تشامبيونز ليغ" الإفريقية، والتي وضعت المجموعة في مواجهة أمام النصر الليبي.

النسور الخضر، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، سيخوضون ثالث مباراة لهم بمنافسات دوري أبطال إفريقيا في موسمهما الجديد، بعد أن تخطوا عقبة بريكاما يونايتد الغامبي، في الدور التمهيدي الأول من البطولة القارية الأبرز، بإفريقيا.

وتمكن الرجاء الرياضي من استعادة أبرز لاعبيه قبل لقاء النصر الليبي في القاهرة، ويتعلق الأمر بالثنائي بدر بانون وعمر بوطيب، اللذين غابا اضطراراً عن معسكرات المنتخب المغربي بداعي الإصابة، قبل أن تكون عودتهم عبر بوابة المنافسات القارية.

وسيكون ممثل الكرة الوطنية الثاني، بعد الغريم الوداد الرياضي، على موعد هام للعودة بنتيجة إيجابية من ملعب "بيتروسبورت"، وهو اللقاء الذي سيقام، بعد غد الأحد، بداية من الساعة  السابعة مساءً بالتوقيت المغربي " GMT+1 ".

في حين، الوداد الرياضي، الذي أٌعفي من المرحلة التمهيدية الأولى، سيكون في مواجهة أمام إف سي نواذيبو الموريتاني، وهي ثاني مواجهة للمجموعة منذ بداية الموسم الرياضي الجاري، بعد لقاء البطولة العربية السابق أمام المريخ السوداني، بعد تأجيل قمة كأس العرش أمام الجيش الملكي، لالتزامات "الأحمر والأبيض" بالمسابقة العربية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا