من بينهم الرجاء والوداد .. عرب إفريقيا يخوضون غمار عصبة الأبطال

16 يونيو 2020 - 01:39

شرف الدين السريعي-صحافي متدرب

تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى مباريات ذهاب دور الـ32 المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، بمشاركة 11 فريقا عربيا.

وتعرف نسخة المسابقة القارية لهذه السنة مشاركة عدد مهم من الفرق العربية، وهي الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي واتحاد العاصمة وشبيبة القبائل الجزائريان والترجي والنجم الساحلي التونسيان، والأهلي والزمالك المصريان إضافة إلى النصر الليبي والهلال السوداني ونواذيبو الموريتاني.

فريق الرجاء البيضاوي سيجد نفسه في مواجهة النصر الليبي، بينما يواجه فريق الوداد البيضاوي إف سي نواذيبو الموريتاني، فيما يستعد ممثلي الجزائر اتحاد العاصمة وشبيبة القبائل لمواجهتين حارقتين ضد كل من جورماهيا الكيني وحوريا كوناكري الغيني.

وسيرحل فريق الترجي التونسي إلى التشاد قصد مواجهة إليكت سبور التشادي في مباراة سهلة، في حين يواجه ممثل الكرة التونسية الآخر النجم الساحلي فريق أشانتي كوتوكو الغاني.

صاحب الرقم القياسي في عدد ألقاب البطولة، الأهلي المصري سيواجه بطل غينيا الإستوائية كانو سبورت، والتي يتطلع لخلق المفاجأة أمام عملاق الكرة المصرية في الوقت الذي يستضيف فيه فريق جينيراسيون فوت السنغالي الفريق المصري الآخر الزمالك المنتشي بحصد كأس مصر مؤخرا.

ويخوض فريق الهلال السوداني في مواجهة ليست بالسهلة مع نظيره إنيمبا النيجيري، بعدما كان قد تأهل بشق الأنفس في الدوري التمهيدي حين واجه فريق رايون سبور الرواندي.

يشار إلى أن دور الـ32 سيعرف مواجهات إفريقية أخرى حارقة، أبرزها مواجهة فيتا كلوب الكونغولي لكارا التوجولي وملاقاة مازيمبي مضيفة فوسا جونيور من مدغشقر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي