الناصيري يكشف جديد التعاقدات ورئاسة العصبة وإغلاق “دونور” (برومو)

16 يونيو 2020 - 01:39

كشف رئيس نادي الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، معطيات جديدة تتعلق بالنادي وكيفية التحضير والاستعداد للمنافسات القارية والوطنية المقبلة وجديد تعاقدات النادي والإشكالات المطروحة.

رئيس النادي في حوار مطول مع جريدة "العمق" سينشر لاحقا، كشف عن جديد التعاقدات، وترشحه لرئاسة العصبة الاحترافية للمرة الثانية تواليا وبرنامجه، وجديد ملف "فضيحة" رادس وجاهزيته للدفاع عن النادي، وأيضا على مطالبة رؤساء بعض فروع الوداد وزير الشباب والرياضة بإلغاء الجمع العام للمكتب المديري.

الناصيري تحدث في ذات الحوار عن تحويل الأندية إلى شركات وبإسم من سجل شركة الوداد البيضاوي، وحالة نادي الجيش الملكي الذي رفض تحويل الجمعية إلى شركة.

وكشف الناصيري لجريدة "العمق" عن حقيقة تمرد الحداد وضم المرابط لاعب أولمبيك آسفي، وحقيقة رغبة النادي في ضم عبد الكريم باعدي وسفيان البوفتيني من حسنية أكادير ولماذا الانفتاح على مدرسة حسنية أكادير في جلب اللاعبين.

وعلق رئيس النادي الأحمر على حملة جماهير الرجاء والوداد بالقول: "إخوة لسنا أعداء"، مضيفا: "طبعا نحن إخوة، وكل فرد يشجع ناديه بطريقته وننبذ أشكال العنف التي يشارك فيها البعض ممن يخرج عن القانون، وشيء عادي أن نبلغ مجهودا لأن هذه تبقى لعبة كرة القدم من أجل التسلية".

وتابع قوله: "نفتخر بيننا بالانتماء لفريق مهيكل ومنظم، ونتمنى أن يكون هو الأفضل في آخر الموسم ويحصل على لقب في المنافسات التي يشارك فيها"، حسب قوله.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد