أسود الأطلس في آخر حصة تدريبية و”التغييرات” سلاح حليلوزيتش

16 يونيو 2020 - 01:39

بداية من الساعة السادسة مساءً، يخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، آخر مران له قبل مباراة النيجر الودية، والأخيرة قبل انتهاء معسكر مراكش الذي انطلق قبل 9 أيام بمدينة مراكش.

وستقام الحصة التدريبية الأخيرة لـ "أسود الأطلس"، بالملعب الكبير لمراكش، و15 دقيقة الأولى منها ستكون مفتوحة في وجه رجال الإعلام.

وحيد حليلوزيتش، المدرب الجديد للمنتخب المغربي، أكد في ندوته الصحفية الأخيرة، أن لقاء النيجر سيكون مختلفاً عن بوركينافاسو، فيما يتعلق بالأسماء المشاركة بشكل أساسي، حيث سيتم منح الثقة للبدلاء، والذين اقتصر ظهورهم لدقائق فقط في مباراة بوركينافاسو، وأيضاً أولئك الذين لم يشاركوا  في انتظار فرصتهم.

المدرب  السابق للمنتخب الجزائري، قال بأن الفرصة سيتم منحها للجميع سواء المحترفين أو المحليين، وذلك بحثاً منه عن تجهيز المنتخب الأفضل، الذي سينافس من أجل البحث عن بطاقة المشاركة للمرة الثانية توالياً بنهائيات كأس العالم، والتي ستقام هاته المرة ولأول مرة بأرض عربية، وهي قطر.

يشار، إلى أن المحليين أنهوا فترة استعداداتهم بمراكش، بمباراة بوركينافاسو، التي فازوا بها، بحصة هدف دون رد، عن طريق لاعب حسنية أكادير كريم البركاوي، في حين كانت نتيجة اللقاء الودي الأول أيضاً لصالح رجال الحسين عموتة، بثنائية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين

بعد خروجه من حسابات مارسيليا.. أوناحي على رادار السد القطري