فوضى عارمة في ندوة “الطاس”.. والمنفلوطي: سنراسل الملك لرد الاعتبار

16 يونيو 2020 - 01:39

عرفت الندوة الصحافية التي كان يعتزم تنظيمها نادي الاتحاد البيضاوي لكرة القدم النادي بالمركب الرياضي العربي الزاولي بالدار البيضاء، لتسليط الضوء على المشاكل التي تعترض الفريق، والعراقيل التي تلاحقه منذ مدة فوضى عارمة من طرف الأشخاص المحسوبين على الجمعيات المجتمع المدني.

وأكد رئيس الاتحاد البيضاوي عبد الرزاق المنفلوطي في تصريح لموقع "العمق" أن رئيس مقاطعة عين السبع، امر باقفال مستودعات الملعب في وجه النادي إضافة إلى عدد من العوائق والحواجز لنا، حرمان الفريق من قاعة الاجتماعات، والمستودعات وقاعة التجهيزات الرياضية، وهي كلها شروط واجب توفرها حسب دفتر التحملات المفروض على فرق القسم الثاني، من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأكد المنفلوطي أن إدارة الفريق البيضاوي، سيرفع رسالة عاجلة إلى الملك محمد السادس ورئيس الحكومة ووزير الداخلية والسلطات المحلية من أجل رد الاعتبار للنادي الذي يعد من الفرق ذات صيت كبير في الرياضية المغربية.

وأضاف رئيس "الطاس"، أن موظفي مقاطعة عين السبع يروجون للجمعيات المجتمع المدني أن النادي سيقفل لكم مقرات الجمعيات وهذه كلها مغالطات تهدف لزعزعة استقرار النادي، مشيرا إلى أن رئيس المقاطعة يسعى لاستغلال الملعب انتخابيا وسياسويا مستقبلا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميشنيفيتش: الجيش الملكي فريق كبير وسنلعب الموسم المقبل للفوز بكل مباراة

“مازال متأثرا بالإقالة”.. خليلوزيتش يرفض الحديث عن المنتخب المغربي وحكيم زياش

اتحاد طنجة لكرة اليد يحقق الصعود للقسم الوطني الأول