لجنة استئناف الإتحاد الإفريقي تعيد فتح ملف نهائي رادس

16 يونيو 2020 - 01:39

قررت لجنة الاستئناف التابعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم فتح ملف “فضيحة رادس” في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد والترجي الاثنين 16 شتنبر بمقر الكاف بالقاهرة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” اختار تاريخ السابع من شهر غشت، موعدا لاستقبال ممثلي الوداد والترجي الرياضي التونسي، لبدء مناقشة قضية نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، والتي تحولت من محكمة التحكيم الرياضي “الطاس” إلى اللجان المختصة بـ “الكاف”.

ورفض الوداد الرياضي والترجي الرياضي سابقا قرار اللجنة التنفيذية بـ“الكاف” والقاضي بإعادة المباراة بملعب محايد، وطالب كل واحد منهما بتتويجه بطلاً، قبل أن تقرر “الطاس” وضع الملف أمام اللجان الخاصة للاتحاد الإفريقي، وإلغاء قرار إعادة المواجهة من ناحية الشكل، مع رفض جميع دفوعات ممثل الكرة المغربية، والاحتفاظ بجزء للمداولة من دفوعات الفريق التونسي.

وتعود قضية النهائي المعلق إلى أواخر شهر ماي الماضي، عندما حل ممثل الكرة الوطنية بملعب رادس بتونس، من أجل  خوض إياب عصبة الأبطال الإفريقية، ليتفاجأ بغياب تقنية فيديو الحكم المساعد، ما أدى لتوقف المباراة لساعات، وبعدها تم إعطاء تعليمات للحكم بتتويج الترجي بطلاً لإفريقيا في لقاء لم يكتمل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس