قبل نهاية فترة الانتقالات .. الجيش يسعى للتعاقد مع لاعبين أجانب

16 يونيو 2020 - 01:39

كشف مصدر مطلع لجريدة "العمق" أن نادي الجيش الملكي يسعى للتعاقد مع لاعبين أجانب قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية وانطلاق البطولة الوطنية لكرة القدم.

مصدر الجريدة أكد أن النادي في حالة عدم وجود أسماء بإمكانها تقديم الإضافة سيكتفي باللاعبين المتواجدين رفقة الفريق إلى جانب اللاعب جوزيف وطونكارا.

وغادر الفريق اللاعب لوفومبو الذي انضم الموسم الماضي للجيش الملكي إلى نادي يوسفية برشيد، بعد عدم اقتناع المدرب عبد الرحيم بمستواه، كما كان الإيفواريين إبراهيما باكايوكو وكوليبالي غادرو الفريق في وقت سابق.

وكان نادي الجيش الملكي قد تعاقد مع الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب خلفا للإسباني كارلوس ألوس، بالإضافة إلى تعاقده مع أشرف مرزاق، عمر الجراري، أيوب لكرد، عبد الإله أعميمي.

وعزز نادي الجيش الملكي تركيبته البشرية بكل من محمد باعيو، محمد علي بامعمر، حمزة مجاهد، عماد الرحولي، جوزيف كيدي، أنور طرخات، ياسين بوغاز، محمد فكري، صلاح الدين الباهي،حمزة كودالي.

وسيكون الجيش الملكي على موعد مع مباراة قوية حين يواجه الوداد الرياضي وفق ما أسفرت عنه قرعة دور الـ 32 لمنافسات لكأس العرش.

يشار إلى أن الجيش الملكي أنهى موسمه الرياضي الماضي في المركز 14 برصيد 33 نقطة خلف المغرب التطواني صاحب المركز 13 ومتقدما على الكوكب المراكشي وشباب الريف الحسيمي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد