فريق بالقسم الثاني يخرج للاحتجاج بالشارع ويرفض وضع “العراقيل” ضده

16 يونيو 2020 - 01:39

قرر المكتب المسير لنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي لكرة القدم تنظيم وقفة احتجاجية يوم الخميس، أمام المقبل أمام مقاطعة عين السبع احتجاجا على ما أسماه "العراقيل التي يعاني منها الفريق بسبب قرارات رئيس المقاطعة حسن بنعمر والذي لا يتوانى في عرقلة اشتغال الفريق".

وأضاف البلاغ الذي توصلت "العمق" بنسخة منه، أن قرار تنظيم الوقفة يأتي في سياق "رفض جملة من القرارات المجحفة التي اتخذها رئيس المقاطعة، والذي يشغل أيضا منصب نائب برلماني عن نفس المقاطعة عن حزب التجمع الوطني للأحرار".

وأضاف البلاغ أنه "بدل تشجيع الفريق أو اتخاذ مسافة الحياد على في علاقته به، فإنه يصر على إظهار سوء النية عبر إغلاق مقر النادي بملعب المركب الرياضي العربي الزاولي، في وجه الفريق، وحين فتحه حرمه من أبسط الشروط الإنسانية المراحيض، حيث أغلق جميع الأبواب".

كما أشار البلاغ إلى أن الفريق الصاعد مؤخرا إلى البطولة الإحترافية "يسعى جاهدا إلى الالتزام بدفتر التحملات الذي تفرضه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على مختلف أندية العصبة، لكن تعقيدات رئيس المقاطعة تصعب من مأمورية الفريق عبر إغلاق مرافق المركب الرياضي العربي الزاولي في وجهه وخاصة المطبخ وقاعة اللياقة البدنية وبناء الأجسام".

وشدد البلاغ على أن قرارات بنعمر "لا تتماشى والتوجه العام للبلد وخاصة خطابات جلالة الملك محمد السادس"، متهما بنعمر بأنه "متشبث بدعم الجمعيات التي تسانده في حملته الإنتخابية واضعا رهن إشارتها كل مرافق المقاطعة"، وفق تعبيره.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ما هي أبرز الأرقام القياسية المحطمة في “يورو 2024” ؟

الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن

معظمهم أطفال.. إسرائيل تعمدت قتل أكثر من 300 رياضي فلسطيني