عميد الجيش الملكي: حمل رقم التيمومي تكليف.. وبوغاز لاعب واعد

16 يونيو 2020 - 01:40

قال لاعب وسط نادي الجيش الملكي، محمد الفقيه، إن حمل القميص رقم 10 تكليف وليس تشريف، "وأتمنى أن أكون في مستوى المسؤولية والأشخاص الذين حملوا الرقم 10 داخل نادي الجيش الملكي وأخص بالذكر محمد التيمومي كلاعب كبير ونتمنى أن نكون أيضا قدوة للشباب الآخرين".

وعن الوافد الجديد على نادي الجيش الملكي ياسين بوغاز، قال الفقيه، في تصريح لجريدة "العمق"، إنه لاعب "شاب واعد له مؤهلات كبيرة وسيقول كلمته ويفرض وجوده داخل النادي عن طريق الجدية والمثابرة داخل رقعة الملعب".

وكان نادي الجيش الملكي تعاقد مع الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب خلفا للإسباني كارلوس ألوس بالإضافة إلى تعاقده مع أشرف مرزاق، عمر الجراري، أيوب لكرد، عبد الإله أعميمي.

وعزز نادي الجيش الملكي تركيبته البشرية بكل من محمد باعيو، محمد علي بامعمر، حمزة مجاهد، عماد الرحولي، جوزيف كيدي، أنور طرخات، ياسين بوغاز، محمد فكري، صلاح الدين الباهي،حمزة كودالي.

وسيكون الجيش الملكي على موعد مع مباراة قوية حين يواجه الوداد الرياضي وفق ما أسفرت عنه قرعة دور الـ 32 لمنافسات لكأس العرش.

يشار إلى أن الجيش الملكي أنهى موسمه الرياضي الماضي في المركز 14 برصيد 33 نقطة خلف المغرب التطواني صاحب المركز 13 ومتقدما على الكوكب المراكشي وشباب الريف الحسيمي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي يكثف استعداداته لأولمبياد باريس ويجري مباراة تدريبية

مونديال 2030.. لقجع: مراكش رقم مميز في تنظيم التظاهرات الرياضية العالمية

مارسيليا يفتح باب الرحيل في وجه أمين حارث