المنتخبات الوطنية لكرة القدم تواصل استعداداتها بمراكش

16 يونيو 2020 - 01:40

واصلت المنتخبات الوطنية استعداداتها بالمعسكرات التي يشرف عليها الناخب الوطني خليلوزيتش والحسين عموتة مدرب المنتخب الوطني للمحليين وباتريس بوميل مدرب المنتخب الأولمبي.

المنتخب الوطني الأول واصل استعداداته للمباراتين الوديتين اللتين ستجمعه يومي 6 و10 شتنبر 2019 بمنتخبي بوركينا فاسو والنيجر، اللتين تدخلان في إطار استعدادات النخبة الوطنية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الكامرون 2021.

وأجرى المنتخب الوطني للاعبين المحليين يومه الثلاثاء 3 شتنبر 2019 حصتان تدريبيتان استعدادا للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما يومي 5 و8 شتنبر 2019 بمنتخبي النيجر وبوركينافاسو، بمراكش.

وخاضت العناصر الوطنية الحصة التدريبية الأولى في الفترة الصباحية بالملعب الملحق للملعب الكبير بمراكش، في حين أجرت الحصة التدريبية الثانية بملعب الحارثي في الفترة المسائية.

ويستعد المنتخب الوطني للمحليين للمباراتين اللتين ستجمعه بالمنتخب الجزائري برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي ستجرى أطوارها بأثيوبيا عام 2020.

وتحسبا للمباراة التي ستجمعه يوم السبت 7 شتنبر 2019، بالمنتخب المالي، يواصل المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة استعداداته بمدينة مراكش تحت إشراف المدرب السيد باتريس بوميل.

يشار إلى أن المباراة التي ستجمع بين المنتخب لأقل من 23 سنة ونظيره المالي، على أرضية الملعب الكبير لمراكش، بداية من الساعة السابعة مساء،  تدخل في إطار ذهاب الدور الأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا لأقل من 23 سنة التي ستجرى بمصر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعثة الرجاء تحط رحالها بتونس

حلقة جديدة في خلاف الشيبي والشحات تضع المغربي في فم المدفع

فرنسا توفر حماية على “مدار الساعة” للرياضيين الإسرائليين