مشاركة المغربي البقالي في نهائي الدوري الماسي تحبس الأنفاس

16 يونيو 2020 - 01:40

يخوض العداء المغربي سفيان البقالي الجمعة غمار المنافسة والتحدي  في سباق 3000 متر موانع لحساب نهائي الدوري الماسي ببروكسيل من أجل الظفر بلقب العصبة الماسية.

وينافس البقالي 13 عداء تأهلوا للنهائي أبرزهم كونسيسليوس كيبروتو، وبينجابين، وكيكنيت وال، وأبراهام كيبيوت، وفيرناندو كارو، وهيلاري بورك، والوغربي محمد تيندوفت.

وأرخت الإصابة التي تعرض لها العداء المغربي سفيان البقالي خلال جولة باريس للدوري الماسي على أدائه في الألعاب الأفريقية التي تحتضنها العاصمة الرباط.

ودخل البقالي في المركز الثالث بزمن قدره 8 دقائق و19 ثانية، فيما كانت الميدالية الذهبية من نصيب بنجمن كيغن بعد تسجيله توقيت 8 دقائق و12 ثانية.

واشتكى العداء المغربي سفيان البقالي من إصابة في قدمه اليمنى عند وصوله إلى خط نهاية سباق 3000 متر موانع بجولة باريس للدوري الماسي.

وتمكن العداء المغربي سفيان البقالي اليوم من هزم الكيني كيبروتو مسجلا زمن قدره 8:06.64 دقائق بعد فوزه بجولة باريس للدوري الماسي.

وينتظر البقالي سباقا آخر صعبا لحساب الجولة الختامية ببروكسيل وبطولة العالم لألعاب القوى المقررة إقامتها بمدينة الدوحة القطرية. وكان سفيان البقالي حقق أسرع زمن عالمي للموسم قدره 8:04.82 دقائق بعد فوزه بسباق 3000 متر موانع خلال لقاء موناكو للدوري الماسي.

وتمكن العداء المغربي سفيان البقالي في وقت سابق من الفوز بسباق 3000 متر موانع خلال الجولة الأولى من الدوري الماسي بالدوحة مسجلا أسرع زمن عالمي بالموسم قدره 8:07.22 دقائق.

ويتوقع المتتبعون لرياضة أم الألعاب أن يبصم البقالي على مشاركة قوية والتتويج بالذهب خلال بطولة العالم المنتظر إقامتها بالدوحة القطرية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ما هي أبرز الأرقام القياسية المحطمة في “يورو 2024” ؟

الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن

معظمهم أطفال.. إسرائيل تعمدت قتل أكثر من 300 رياضي فلسطيني