الزمالك المصري يكشف لـ”العمق” حقيقة رغبته في التخلي عن بوطيب

16 يونيو 2020 - 01:40

نفى أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك المصري الأخبار الرائجة حول رغبة النادي في التخلي الدولي المغربي خالد بوطيب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف أمير مرتضى في تصريح خص به موقع "العمق الرياضي" هذه مجرد إشاعات لا غير، مشيرا إلى أن هداف المنتخب المغربي خاض يوم أمس حصة تدريبية رفقة المجموعة بشكل عادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري في كأس مصر، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الركبة، مضيفا لا ننوي  في إدارة النادي تسريحه هذا الموسم.

وفي السياق ذاته أكد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، في تصريح لموقع "العمق الرياضي"، أن هذه الأخبار عارية تماما من الصحة، مشيرا الى أن مجلس ادارة النادي المصري يدعم خالد بوطيب هذا الموسم من أجل قيادة هجوم الفريق نحو تحقيق نتائج ايجابية للتتويج بكل الألقاب الممكنة.

وكانت تقارير مصرية أكدت في وقت سابق، أن  إدارة نادي الزمالك تسعى لإيجاد عرض مناسب لرحيل خالد بوطيب،  بناء على طلب من الصربي ميتشو مدرب الفارس الأبيض، الذي أبدى عدم اقتناعه بأداء اللاعب من خلال التقرير الذي عرض عليه فور توليه مهمة قيادة الفريق، إضافة الى  الإصابات الكثيرة التي عانى منها خلال الموسم الماضي.

و شارك بوطيب مع الزمالك خلال الموسم الماضي في 11 مواجهة في الدوري المصري أحرز خلالها 4 أهداف منذ انضمامه من صفوف أنطاليا سبور التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

يذكر أن  المدرب الجديد للمنتخب المغربي ، الصربي وحيد خليلوزيتش قرر استبعاد خالد بوطيب من اللائحة النهائية  استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو والنيجر يومي 6 و 10 من شهر شتنبر المقبل على أرضية مركب مراكش الكبير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027