الجامعة التونسية لكرة القدم تعزي في وفاة ضحايا فاجعة تارودانت

16 يونيو 2020 - 01:40

في الوقت الذي لم يصدر فيه لحد الآن أي بلاغ عن الجامعة الملكية لكرة القدم بخصوص فاجعة تارودانت، قدمت الجامعة التونسية لكرة القدم، تعازيها إلى المغرب في وفاة ضحايا "ملعب الموت".

وقالت الجامعة التونسية في بلاغ لها نشرته على صفحتها الرسمية بـ"فيسبوك"، "تلقت الجامعة التونسية لكرة القدم ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة وإصابة العديد من الأشخاص في ملعب "تزيرت" بالمغرب الشقيق بفعل سيول الأودية والأمطار".

ومما جاء في البلاغ ذاته، "بهذه المناسبة الأليمة يتقدم الدكتور وديع الجريء أصالة عن نفسه ونيابة عن المكتب الجامعي وجميع الهياكل المركزية والجهوية التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم بأحر التعازي لعائلات الضحايا وللجامعة الملكية المغربية والمشرفين على قطاع الرياضة بالمغرب والى كافة أبناء الشعب المغربي الشقيق".

وزاد قائلا: "راجينا من العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم جنان الفردوس وان يرزق أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان وأن يشفي كل المصابين ويرزقهم بموفور الصحة".

وقتل 7 أشخاص، أمس الأربعاء، في فيضانات دمرت ملعبا لكرة القدم بمنطقة "تيزريت" بجماعة إمي نتيارت، بإقليم تارودانت، أثناء حضور ساكنة المنطقة لنهائي دوري محلي في كرة القدم، فيما لا يزال البحث عن مفقود من طرف مختلف الأجهزة الأمنية باستخدام مروحية وطائرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

فيفا يحقّق في “عنصرية” لاعبي الأرجنتين تجاه الفرنسيين

تفاؤل في نابولي بعد عودة شديرة من الإعارة

الوداد يودع العملود بعد مغادرته لنادي بيرسبوليس الإيراني