الأهلي المصري لـ”العمق الرياضي”: وليد أزارو لن يرحل عن القلعة الحمراء

16 يونيو 2020 - 01:40

عبد الغفور ضرار

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، في تصريح حصري لموقع " العمق الرياضي" أن ناديه لا يفكر في الاستغناء عن  المهاجم المغربي وليد أزارو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد الهتافات التي أطلقتها جماهير الفريق المصري تجاه الدولي المغربي خلال مواجهة نادي "اطلع برة" من جنوب السودان (9-0)، التي أقيمت الجمعة الماضي، ضمن الدور التمهيدي لمنافسات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، حيث طالبته بالرحيل.

وفي ذات السياق، قال جمال جبر مدير المركز الاعلامي للنادي المصري في تصريح خص به موقع " العمق الرياضي" ، أن وليد أزارو لن يرحل عن القلعة الحمراء لأن ادارة الفريق لم تتوصل بأي عرض رسمي للتعاقد معه،  مضيفا اذا كانت هناك عروض سنناقشها كأي عرض اخر .

وأضاف جمال جبر، أن لاعب الدفاع الحسني الجديدي سابقا، يتواجد ضمن لائحة الفريق في المنافسات الافريقية و الدوري المصري ولا يمكن الاستغناء عنه بهذه السهولة ، مشيرا الى أن أزارو يعتبر من الركائز الاساسية للفريق هذا الموسم.

وكانت جماهير الأهلي قد رددت شعارات ضد وليد أزارو في المباراة الأخيرة، "وليد أزارو مين.. تيشرت الأهلي كبير.. ارحل بقى يا عم.. خلي عندك دم"

يذكر أن وليد أزارو يتواجد ضمن اللائحة النهائية للناخب الوطني وحيد خليلوزيتش استعدادات لمواجهة كل من  بوركينا فاسو والنيجر وديا  يومي 6 و10 شتنبر المقبل، على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة