أجندة الوداد الخارجية تؤجل مواجهة الجيش الملكي بكأس العرش

16 يونيو 2020 - 01:40

تسببت المباريات التي من المنتظر أن يجريها نادي الوداد البيضاوي في منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال ومنافسات عصبة الأبطال الإفريقية في تأجيل مواجهة الجيش الملكي لحساب سدس كأس العرش.

وسيواجه الوداد نادي المريخ السوداني لحساب ذهاب دور الـ32 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال، والمقرر إجرائها يوم السبت المقبل بقيادة الحكم الأردني أدهم مخادمة.

وسيجري النادي الأحمر مباراة العودة لحساب كأس محمد السادس للأندية الأبطال ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في الـ18 من شتنبر المقبل.

وسيرحل الوداد لمواجهة نواديبو في مباراة ذهاب دور سدس عشر نهائي عصبة الأبطال الإفريقية يوم 23 أو 24 شتنبر، كما أن مباراة العودة ستجرى على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس يوم 27 أو 28 شتنبر.

وكان الوداد الذي وصل الموسم الماضي إلى نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، وأحرز لقب البطولة الوطنية لكرة القدم، أجرى عدة تعاقدات أبرزها، هيثم البهجة، أيوب الكعبي، إبراهيم نجم الدين، كابونغو كاسونغو، محمد كمال.

وتعاقد نادي الجيش الملكي مع الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، عزز تركيبته البشرية، أشرف مرزاق، عمر الجراري، أيوب لكرد، عبد الإله أعميمي، محمد باعيو، محمد علي بامعمر، حمزة مجاهد، عماد الرحولي، جوزيف كيدي، أنور طرخات، ياسين بوغاز، محمد فكري، صلاح الدين الباهي، حمزة كودالي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“مازال متأثرا بالإقالة”.. خليلوزيتش يرفض الحديث عن المنتخب المغربي وحكيم زياش

اتحاد طنجة لكرة اليد يحقق الصعود للقسم الأوطني الأول

الرجاء يتوصل إلى اتفاق نهائي لضم التونسي هاني عمامو