الألعاب الإفريقية.. إصابة باريس تؤثر على أداء العداء البقالي

16 يونيو 2020 - 01:40

أرخت الإصابة التي تعرض لها العداء المغربي سفيان البقالي خلال جولة باريس للدوري الماسي على أدائه في الألعاب الأفريقية التي تحتضنها العاصمة الرباط.

ودخل البقالي في المركز الثالث بزمن قدره 8دقائق و19 ثانية، فيما كانت الميدالية الذهبية من نصيب بنجمن كيغن بعد تسجيله توقيت 8 دقائق و12 ثانية.

واشتكى العداء المغربي سفيان البقالي من إصابة في قدمه اليمنى عند وصوله إلى خط نهاية سباق 3000 متر موانع بجولة باريس للدوري الماسي.

وتمكن العداء المغربي سفيان البقالي اليوم من هزم الكيني كيبروتو مسجلا زمن قدره 8:06.64 دقائق بعد فوزه بجولة باريس للدوري الماسي.

وينتظر البقالي سباقا آخر صعبا لحساب الجولة الختامية ببروكسيل وبطولة العالم لألعاب القوى المقررة إقامتها بمدينة الدوحة القطرية. وكان سفيان البقالي حقق أسرع زمن عالمي للموسم قدره 8:04.82 دقائق بعد فوزه بسباق 3000 متر موانع خلال لقاء موناكو للدوري الماسي.

وتمكن العداء المغربي سفيان البقالي في وقت سابق من الفوز بسباق 3000 متر موانع خلال الجولة الأولى من الدوري الماسي بالدوحة مسجلا أسرع زمن عالمي بالموسم قدره 8:07.22 دقائق.

ويتوقع المتتبعون لرياضة أم الألعاب أن يبصم البقالي على مشاركة قوية والتتويج بالذهب خلال بطولة العالم المنتظر إقامتها بالدوحة القطرية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أولمبياد باريس.. أشبال الأطلس يخوضون أول حصة تدريبية بمدينة سانت إتيان

أولمبياد باريس.. منع انفراد مدرب زامبيا باللاعبات خوفاً من اغتصابهن

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله