باريس سان جرمان يؤكد غياب مبابي وكافاني

16 يونيو 2020 - 01:40

أكد باريس سان جرمان في بيان أمس الإثنين أن مبابي سيغيب لأربعة أسابيع، بينما سيبتعد كافاني عن الملاعب لثلاثة أسابيع، غداة تعرضهما للإصابة خلال المباراة التي جمعت فريقهما بتولوز في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وخرج مبابي (20 عاما) في الدقيقة 66 وكافاني (32 عاما) في الدقيقة 16، من المباراة التي انتهت بفوز نادي العاصمة بنتيجة 4-0 على تولوز ضمن منافسات المرحلة الثانية لموسم 2019-2020. وأظهرت الفحوص الطبية التي خضع لها اللاعبان إصابة على مستوى الورك الأيمن لكافاني وتمزقا في العضلية الخلفية للفخذ الأيسر لمبابي، ما سيحرم الأخير من المشاركة في المباراتين المقبلتين للمنتخب ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2020 أمام ألبانيا وأندورا في السابع والعاشر من شتنبر المقبل.

وسيغيب مبابي المتوج بكأس العالم 2018 في روسيا مع منتخب "الديوك"، عن أولى مباريات فريقه في الموسم الجديد من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي ستصادف في 17 شتنبر أو 18 منه.

وتعتبر هذه الإصابة القوية الأولى التي يتعرض لها مبابي منذ سطوع نجمه على الساحة الأوروبية والعالمية، لاسيما بعد انضمامه الى سان جرمان من موناكو في صيف 2017، في صفقة قدرت قيمتها بـ180 مليون أورو

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بونو: المشاركة في الموندياليتو أمر رائع.. وهو فرصة مميزة لجميع الفرق

لاعب هوكي يضحي بأصبعه للمشاركة في الألعاب الأولمبية

بعد اعتقال بودريقة.. مصير مجهول لجوزيف زينباور رفقة الرجاء الموسم المقبل