مولودية وجدة تستعد لاستقبال مولودية وهران في “مباراة أخوية”

16 يونيو 2020 - 01:41

من المنتظر أن يجري فريق مولودية وجدة لكرة القدم مباراة ودية مع الفريق الجزائري مولودية وهران في الأسابيع القادمة، حيث ذكر الموقع الرسمي للنادي الوهراني أن إدارة الفريق رحبت بالدعوة التي تلقتها من الفريق الوجدي.

وبموجب هذه الدعوة، وافق المكتب المسير على خوض مقابلة مع سندباد الشرق بمناسبة الافتتاح القريب للملعب الشرفي بوجدة، بعد الإصلاحات التي عرفها مؤخرا.

رئيس نادي مولودية وجدة محمد هوار، أكد في تصريح خص به جريدة "العمق"، الدعوة التي وجهها للفريق الجزائري، موضحا أن الدعوة تدخل في إطار روابط الأخوة بين المغرب والجزائر والتاريخ المشترك بين البلدين الجارين.

وتابع قوله: "هناك موافقة من طرف الجانب المغربي والجزائري على إجراء هذه المقابلة، لكن الأمر متوقف على الإنتهاء من أشغال الملعب الشرفي بوجدة، من أجل احتضان هذه المقابلة الودية في الأسبوع الأول من الشهر القادم".

وكشف رئيس النادي الوجدي، أن "الملعب يخضع حاليا للمسات الأخيرة للإصلاحات، وسنتشاور مع السلطات المحلية يوم الإثنين القادم بخصوص الملعب الشرفي ومدى جاهزيته"، حسب قوله.

وقال هوار إن "اختيار مولودية وهران له قواسم مشتركة في التأسيس، ففريق المولودية الوجدية تأسس في 16 مارس 1946، وفريق مولودية وهران تأسس في 14 ماي 1946"، مشيرا إلى أن الفريقين يحملان نفس الإسم الأول بالعربية، ونفس الترميز باللغة الفرنسية "MCO".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن

معظمهم أطفال.. إسرائيل تعمدت قتل أكثر من 300 رياضي فلسطيني

ميسي ضد يامال.. الأرجنتين تواجه إسبانيا في نهائي “فيناليسيما 2025”