بعد نكسة “الكان” .. شحاتة قريب من العودة للمنتخب المصري

16 يونيو 2020 - 01:41

اقترب المدرب المصري حسن شحاتة من الإشراف على المنتخب المصري لكرة القدم خلفا للمكسيكي خافيير أجيري الذي لم ينجح رفقة المنتخب المصري في منافسات أمم إفريقيا الأخيرة.

تقارير إعلامية مصرية كسفت أن اللجنة الخماسية المكلفة باحتيار المدير الفني قررت تعيين، حسن شحاتة، مديرا فنيا جديدا لمنتخب "الفراعنة"، بعدما قاد المنتخب المصري قادهم للتتويج بلقب بطولة أمم إفريقيا 3 مرات على التوالي.

ومن المنتظر أن تعلن اللجنة الخماسية التي تقود اتحاد الكرة في الفترة المقبلة عن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر رسميا خلال الأسبوع المقبل،

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عين لجنة تتكون من عمرو الجنايني رئيسا، ومحمد جمال علي نائبا للرئيس، والأعضاء سحر عبد الحق، ومحمد فضل، وأحمد عبد الله راضي، لإدارة اتحاد الكرة المصري عقب استقالة رئيس الاتحاد، هاني أبو ريدة، وكافة أعضاء مجلس الإدارة.

يشار إلى أن المنتخب المصري كان قد ودع منافسات أمم إفريقيا بعد الخسارة في دور ثمن النهائي أمام منتخب جنوب إفريقيا بعدما تمكن منتخب البافانا من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 85، عن طريق ثيمبونيسكي لورش، بعد أداء باهت للمنتخب المصري الذي لم ينجح في استغلال الدعم الجماهيري الكبير في استاد القاهرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قبل التوجه لباريس.. أشبال الأطلس يواصلون استعداداتهم للأولمبياد

قبل نهائي “يورو 2024”.. إسبانيا تتفوق على إنجلترا بالأرقام

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت