“رسوب” 3 حكام يسبب مناوشات خلال الاختبارات البدنية لحكام البطولة الوطنية

16 يونيو 2020 - 01:41

علمت جريدة "العمق" من مصدر مطلع، أن الاختبارات البدنية التي يجريها حكام البطولة الوطنية لكرة القدم عرفت مناوشات بعد رسوب ثلاثة حكام في الإختبار.

وأضاف مصدر الجريدة أن الاختبارات عرفت رسوب عبد الرحيم اليعقوبي المنتمي لعصبة الشرق وتوفيق غورار المنتمي لعصبة سوس والشركي المنتمي لعصبة دكالة عبدة بعد تلقيهم إنذارين.

وأوضح مصدرنا أن المسؤول الأول بالميديرية للتحكيم، يحيى حدقة، أمر بتوقيف الحكام الأمر الذي جعل الحكم غورار ينتفض في وجهه بالقول: "ليس لك الحق في توقيفنا، ومن له الحق هما المشرفون على الإختبار".

وأشار مصدرنا إلى أنه أشرف على الاختبار البدني اليوم العربي المودن، والنوني، وجراري، وأمغار.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد قررت اطلاق دور سدس عشر منافسات كأس العرش أيام 30 و31 غشت وفاتح شتنبر 2019، وتحديد يوم 13 شتنبر موعدا لانطلاق البطولة الوطنية على أن تختتم يوم 28 يونيو 2019.

وقرر المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ سابق اللجوء إلى استخدام تقنية المساعدة بالفيديو في التحكيم  VAR بداية من الدور النصف نهائي في منافسات كأس العرش المزمع إقامته يوم 15 أكتوبر 2019.

المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، دعا إلى ضرورة احترام مواعيد البطولة الوطنية من بدايتها إلى نهايتها، مع مراعاة مشاركة الأندية الوطنية في المنافسات القارية والعربية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين