الألعاب الإفريقية بالرباط .. المنتخب المغربي ينهزم أمام بوركينا فاسو

16 يونيو 2020 - 01:41

انهزم المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 20 سنة أمام نظيره البوركينابي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب المركز العسكري بمدينة سلا، برسم الجولة الثانية للمجموعة الأولى، في إطار الدورة ال12 للألعاب الافريقية التي يحتضنها المغرب من 19 إلى 31 غشت الجاري.

وسجل هدفي المنتخب البوركينابي كل من عبد الله ابراهيما واترا في الدقيقة 33، وإلياس ديندا في الدقيقة 63.

وفي المباراة الأخرى التي جرت في وقت سابق اليوم عن المجموعة ذاتها، فاز المنتخب النيجيري على نظيره الجنوب افريقي بهدفين لواحد.

وعقب هذا الفوز بات المنتخب البوركينابي يحتل صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط مناصفة مع المنتخب النيجيري، متبوعين بالمنتخب المغربي (3 نقاط)، فيما يأتي منتخب جنوب افريقيا في المركز الأخير من دون نقاط.

ويلتقي المنتخب المغربي في مباراته الثالثة برسم الدور الأول مع نظيره النيجيري، فيما يواجه منتخب بوركينافاصو منتخب جنوب إفريقيا.

وكانت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، قد أعلنت المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة فائزا على نظيره الجنوب الافريقي، برسم الجولة الأولى، ضمن المجموعة الأولى، لدورة الألعاب الافريقية التي يحتضها المغرب من 19 إلى 31 غشت الجاري.

وأوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن “الكاف اعتبر المنتخب المغربي فائزا في المباراة التي كان من المنتظر أن تجمعه بنظيره الجنوب إفريقي يوم الجمعة المنصرم”.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين

بعد خروجه من حسابات مارسيليا.. أوناحي على رادار السد القطري