بطولة برونكس المفتوحة للتنس: تأهل التشيكية موخوفا للدور الثاني

16 يونيو 2020 - 01:41

تغلبت التشيكية كارولينا موخوفا المصنفة العاشرة على السلوفاكية فيكتوريا كوزموفا 7-5 و6-2 لتتأهل للدور الثاني في بطولة برونكس المفتوحة للتنس بينما خرجت المصنفة الرابعة تشانغ شواي عقب هزيمتها بمجموعتين متتاليتين أمس الاثنين.

وتفوقت موخوفا، التي بلغت دور الثمانية لأول مرة في إحدى البطولات الأربع الكبرى في ويمبلدون الشهر الماضي، في 93 بالمئة من نقاط إرسالها الأول. ولم تواجه أي نقطة لخسارة إرسالها في المباراة التي حسمتها في 69 دقيقة.

وتلتقي اللاعبة التشيكية البالغ عمرها 22 عاما مع الأمريكية كريستي آهن التي هزمت السويسرية جيل تايكمان في وقت سابق أمس الاثنين.

وودعت تشانغ، التي بلغت أيضا دور الثمانية في ويمبلدون هذا العام، البطولة على يد الألمانية أندريا بتكوفيتش التي كسرت إرسال اللاعبة الصينية خمس مرات في طريقها للفوز 6-3 و6-4.

وهاجمت بتكوفيتش، التي تتأخر عن اللاعبة الصينية بفارق 55 مركزا في التصنيف العالمي، إرسال تشانغ الثاني في العديد من المناسبات عن طريق رد الإرسال بقوة.

ورغم فوز تشانغ بأربعة أشواط متتالية في المجموعة الثانية فإنها لم تستطع مجاراة منافستها الألمانية صاحبة التسديدات القوية.

كما خرجت كوكو فاندفيج، وهي لاعبة أمريكية أخرى تشارك ببطاقة دعوة بعد عودتها للملاعب الشهر الماضي عقب غياب استمر عشرة أشهر بسبب إصابة في الكاحل، بعد هزيمتها أمام الروسية آنا بلينكوفا 6-3 و6-صفر.

وتأهلت كاترينا سينياكوفا المصنفة الخامسة على حساب وانغ يافان بفوز سهل بنتيجة 6-3 و6-2.

وتفوقت الرومانية ميهائيلا بوزارنسكو على الألمانية لاورا سيجموند بنتيجة 3-6 و6-صفر و6-4 رغم فوزها بالمجموعة الأولى.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن

معظمهم أطفال.. إسرائيل تعمدت قتل أكثر من 300 رياضي فلسطيني

ميسي ضد يامال.. الأرجنتين تواجه إسبانيا في نهائي “فيناليسيما 2025”