حاريث يطرق باب الرسمية في أول ظهور بـ”البوندسليغا”

16 يونيو 2020 - 01:41

تمكن الدولي المغربي، أمين حاريث، مساء اليوم السبت، من كسب الرسمية مع فريقه شالكه الألماني، في أول مباراة بمنافسات الدوري الألماني الممتاز، أمام فريق بورسيا مونشنغلادباخ.

حاريث، وبعد أن تمكن من إقناع الطاقم الفني، خلال فترة الاستعدادات، تم ترسيمه في التشكيلة الأساسية لأولى مباريات "البوندسليغا".

وأبدى نادي شالكه الألماني رضاه التام على أداء الدولي المغربي أمين حاريث، الذي استطاع الاحتفاظ بمكانته داخل المجموعة، بعد أن كان إسم على رأس قائمة المغادرين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ساشا ريتل، واحد من الأسماء الأساسية في إدارة النادي الألماني أكد في خروجه الإعلامي الأخير، أن لاعب الأسود تجاوز المشاكل التي عاشها سابقاً وكانت ستضعه خارج الفريق، كما قدم مستوى وأداء كبير خلال فترة الاستعدادات الأخيرة.

المتحدث ذاته، شدد على أن أمين حاريث  قد ضمن بنسبة كبيرة مكانته بالتشكيلة الأساسية لشالكه، في المباراة الافتتاحية للمجموعة بمنافسات “البوندسليغا”، والتي ستقام، اليوم، أمام نادي مانشنغلادباخ، وهو ما حصل فعلاً.

في حين، لازال المغربي الثاني حمزة منديل ينتظر مستقبله مع المجموعة، بعد وضع إسمه ضمن قائمة اللاعبين الذين يتم البحث عن فريق لهم، لتغيير الأجواء بعقد إعارة أو رحيل نهائي، لعدم تأقلمه مع المجموعة بعد سنة على التحاقه، إذ ظهر عرض من نادي ديجون الفرنسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد