مولودية وجدة يكشف قيمة مداخليه .. ويعدل قانونه الداخلي (صور)

16 يونيو 2020 - 01:41

صادق المكتب المسير لنادي المولودية الوجدية لكرة القدم، اليوم الخميس، بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي، وعلى نقط أخرى تضمنهما جدول أعمال الجمعين العادي والاستثنائي، اللذان احتضن اشغالهما أحد الفنادق المصنفة بالمدينة.

رئيس النادي الوجدي محمد هوار، قال في كلمة له، إن فريقه عانى في الموسم السابق من عدة إكراهات، من بينها اللعب خارج الميدان بسبب الإصلاحات التي يعرفها الملعب الشرفي، ومن قلة المستشهرين.

وألح هوار على ضرورة تضافر الجهود ودعم الفريق ماديا من طرف المنتخبين ورجال الأعمال والجماعات الترابية، مضيفا أن اليد الواحدة لا تصفق، حسب قوله.

وتوقع رئيس فريق المولودية الوجدية أن يكون الموسم الكروي القادم صعبا، مستدركا بالقول: "ومع ذلك سنلعب أدوارا طلائعية، وسنظل نساند الفريق في السراء والضراء".

وخلال تلاوة التقريرين الأدبي، تطرق نائب الكاتب العام للمشاكل التي اعترضت سندباد الشرق خلال الموسم السابق، وحالة عدم الاستقرار والانتدابات التي قام بها من أجل الحفاظ على مكانته بقسم المحترفين.

وفيما يخص التقرير المالي، فسجل نادي المولودية الوجدية لأول مرة في تاريخه، مداخيل إجمالية قُدرت بـ32.890.001 درهم، في حين بلغت المصاريف الإجمالية 59.940.964 درهم، مع عجز مالي قُدر بـ 27.050.963 درهم.

وأرجع أمين المالي هذا العجز إلى ديون متراكمة من الموسمين 2018-2017 و2019-2018، كما تمت دراسة والمصادقة على المشروع الخاص بميزانية الفريق للموسم المقبل.

أما الجمع الاستثنائي فقد تناول نقطة تتعلق بتعديل بعض فقرات ومواد القانون الأساسي والداخلي، كما عرف الجمع التداول في موضوع إتمام هيكلة المكتب المديرية للنادي.

وقدم بعض أعضاء المكتب استقالتهم لأسباب مختلفة، ومن المنتظر تعزيز المكتب بعناصر جديدة في مقدمتهم رئيس مجلس عمالة وجدة انكاد هشام الصغير الذي سبق أن أعلن عن دعم الفريق بماله الخاص بـ400 مليون سنتيم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قبل نهائي “يورو 2024”.. إسبانيا تتفوق على إنجلترا بالأرقام

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا