الدراجي يتحدث لـ”العمق الرياضي” عن فضيحة رادس وخطايا”الكاف”

16 يونيو 2020 - 01:41

اعتبر  الإعلامي الجزائري، حفيظ الدراجي، أن ملف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بين الوداد والترجي الرياضي التونسي، قد شابه مجموعة من الأخطاء، بداية من غياب تقنية فيديو الحكم المساعد "  VAR "، وصولا إلى نقل الملف إلى محكمة التحكيم الرياضية "الطاس"، وإعادته إلى لجنة الانضباط بـ "الكاف".

الدراجي وفي لقاء مع "العمق الرياضي"، قال إنه لا ينقص من تتويج الترجي باللقب بقرار من لجنة الانضباط إلى "الكاف"، إلا أن التجاوزات والأخطاء التي ارتكبت من جميع الأطراف في تدبير الملف، كانت واضحة منذ المباراة التي أقيمت في رادس.

واعتبر المعلق في شبكة "بي ان سبورت"،بأن تدخل "الفيفا" في شؤون كرة الإفريقية بتعيين فاطمة سامورا، مفوضة عامة لـ 6 أشهر على "الكاف"، هو ضربة موجعة للاتحاد اللإفريقي للعبة ولرئيسه الحالي أحمد أحمد، الذي لم يقدم أي جديد للكرة في القارة.

الدراجي الذي يتواجد حالياً في المغرب، أعطى رأيه في نكسة المغرب بنهائيات كأس أمم إفريقيا، والتي تٌوج بها منتخب بلاده الجزائر، بقيادة الإطار الوطني جمال بلماضي، وأيضاً عن أبرز الذكريات التي طبعت مواكبته لفعاليات "كان 2019" من مصر.

الدراجي تحدث في الحوار الذي سيتم بثه لاحقاً على "العمق الرياضي"، أيضاً عن منعه من دخول الجزائر، وارتباطه بالوداد والرجاء، قطبي كرة القدم بالمغرب وأيضا بالقارة الإفريقية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قبل التوجه لباريس.. أشبال الأطلس يواصلون استعداداتهم للأولمبياد

قبل نهائي “يورو 2024”.. إسبانيا تتفوق على إنجلترا بالأرقام

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت