الأهلي يرفض رحيل المغربي أزارو وتشبث الفريق بخدماته يؤجل “الحلم”

16 يونيو 2020 - 01:41

كشف نادي الأهلي المصري مستجدات جديدة بخصوص وضعية لاعبه المغربي وليد أزارو، الذي طالب سابقاً بتغيير الأجواء، وخوض تجربة جديدة، خصوصاً بعد العروض التي توصل بها وكيل أعماله طيلة الفترة الأخيرة,

"تادي القرن"، وعبر مدير الكرة أوضح، مساء أمس الأربعاء، بأن الطاقم التقني لا يريد التفريط في خدمات المهاجم المغربي، ورحيله غير مطروح أبداً، مع اقتراب موعد انطلاق المنافسات القارية، وايضاَ المحلية في مصر.

وشدد المصدر ذاته، بأن الأهلي لم يتوصل بأي عروض تهم أزارو، منهياً الجدل حول إمكانية رحيل المهاجم، وهو الذي تلقى وعودا قبل سنة بالموافقة على رحيله إن كان العرض المالي مناسباً لتطلعات الطرفين.

وسبق لنادي الأهلي المصري  خلال يونيو الماضي، أن وافق على عرض من الدوري الصيني، وخرج ببلاغ رسمي يؤكد أن المفاوضات لمغادرة أزارو الفريق قد انطلقت، قبل أن تقرر الإدارة إغلاق الملف بسبب شبهات تسديد دفعات الصفقة من طرف الفريق الصيني.

يشار، إلى أن اللاعب قد عبر سابقاً عن "حلمه" بالاحتراف في أوروبا، إلا أن موقف فريقه والمكانة التي يحظى بها بالتشكيلة الأساسية للمجموعة رغم الانتقادات التي عادت لملاحقته، قد فرملت حظوظه باللقب حالياً بأي نادي خارج أوروبي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين