بعد قرار “الطاس”.. الترجي يناقش مستجدات النهائي”المعلق”

16 يونيو 2020 - 01:42

اجتماع جديد ذلك الذي ترأسه حمدي المدرب، رئيس نادي الترجي الرياضي التونسي، مساء أمس الجمعة، لمناقشة مستجدات نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، أمام الوداد، بعد قرار محكمة التحكيم الرياضية "الطاس"، إعادة الملف للجان المختصة ب"الكاف"، وإلغاء إعادة المباراة، كما أعلنت سابقا اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي للعبة.

وظهر مسؤولو الترجي بمقر النادي، تأهبا للمعركة القانونية أمام "الكاف"، والذي سيحسم مجددا في ملف اثار الجدل. واعتبر الأول من نوعه، حتى ان قضاة "الطاس"، أخذوا وقتا طويلا لدرلسته وأيضا الاستماع إلى جميع الأطراف.

محكمة التحكيم الرياضية، قررت إلغاء قرار للجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي قضى بإعادة مقابلة “مهزلة رادس” بين الوداد والترجي التونسي، حيث قالت في قرارها إن لجنة الكاف غير مختصة بأن تأمر بإعادة المقابلة، رفضة كل المطالب التي تقدم بها  الوداد البيضاوي منها تتويجه بلقب عصبة الأبطال الإفريقية.

واستقبلت محكمة التحكيم الرياضية "الطاس"، بداية الأسبوع الجاري في لوزان السويسرية، ممثلين عن نادي الوداد والترجي، ويتعلق الأمر بسعيد الناصيري ومحامي النادي الاحمر.

 في حين الترجي الرياضي التونسي بدوره حمل العدة إلى بيت القضاء الرياضي الأعلى، للدفاع عن موقعه بخصوص الإبقاء على اللقب القاري في خزائنه، والمطالبة بصرف منحة الفوز، بحضور رئيس اللجنة القانونية وهيئة تضم3 محاميين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس