اليازغي: النقاش حول قضية رادس صحي والوداد في موقف قوة

16 يونيو 2020 - 01:42

كشف الباحث الرياضي منصف اليازغي عن موقفه مما يحدث في قضية الوداد البيضاوي ضد نادي الترجي التونسي وهي القضية التي تشغل الرأي الكروي منذ فضيحة نهائي رادس حيث عبر عن كون ما يحدث هو نقاش صحي ومقبول يهدف إلى تبادل الأفكار والاستفادة من أراء البعض انطلاقا من منطق التدافع حول المعلومة.

وقال اليازغي في تدوينة مطولة له على صفحته الرسمية بموقع "فايسبوك" على أن الوداد البيضاوي استطاع تفادي السيناريو الأسوء في محطة الطاس على اعتبار أن "الطاس" قررت إحالة الملف على اللجنة المختصة في الاتحاد الإفريقي، كما يعتبر سندا قويا في النقاش حول موضوع "انسحاب الوداد" على اعتبار أنه أقر بكون الوداد رفض مواصلة اللعب إلا بعد تجهيز تقنية الفار.

وأكد منصف اليازغي كذلك على أن قرار لجنة "الكاف" سيعتمد بشكل أساسي على تقرير كل من حكم ومندوب المباراة اللذان يدينان بشكل واضح نادي الترجي وهو الأمر الذي يحسب لصالح نادي الوداد البيضاوي مما يؤكد فرضية تعرض النادي التونسي لعقوبات قاسية لكن هذا الأمر لا يعني أن الوداد قد ينجو من العقوبات هو أيضا.

كما أشار اليازغي إلى أن قرار الطاس سيكون مبنيا على ما تقرره اللجنة المختصة في الكاف وأن اللجنة القانونية مستقلة وفق النظام الأساسي للكاف، ولا يمكن للأمينة العامة للفيفا، التي تمت "إعارتها" للكاف لمدة سنة، التدخل في عملها أو توجيهها حسب قوله.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

القادسية السعودي يقترب من النصيري وسط منافسة إيطالية تركية

“”الكاف” يربك حسابات الجيش الملكي.. والرجاء ينتظر تأهيل ملعب “العربي الزاولي”

النزاعات ومستحقات اللاعبين تثقل كاهل الوداد والرجاء