رفضوا طلباته.. حليلوزيتش يحزم حقائبه ويستعد للرحيل عن نانت

16 يونيو 2020 - 01:42

يبدو أن أيام المدرب وحيد حليلوزيتش باتت معدودة مع نانت الفرنسي، بسبب عدم استجابة الإدارة لطلباته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز الصفوف بمجموعة من الأسماء الكروية.

صحيفة "لوباريزيان" قالت إن المدرب السابق للجزائر، مستعجل لإنهاء ارتباطه بالنادي الفرنسي، بعد توتر العلاقة بينه وبين الإدارة، التي لم تستجب لأي من الطلبات التي وجهها إليهم منذ نهاية الموسم الرياضي السابق.

في حين، أوضح المصدر ذاته بأن الإعلان الرسمي عن نهاية ارتباط الطرفين سيكون على أقصى تقدير، غداً الجمعة، بعد المباراة الودية التي ستخوضها المجموعة أمام جنوى، في إطار استعدادات الطرفين للموسم الرياضي المقبل.

الصحيفة وحسب مقرب من المدرب، فإن الأخير قد ضاق ذرعاً من الانتظار وكسر صمته، مطالباً بالمغادرة، لأن لا شيء مما وعدت به الإدارة قد تحقق إلى حدود اليوم الأول من شهر غشت الجاري.

وسبق لتقرير إعلامية أن أشارت بأن الوجهة المقبلة لحليلوزيتش، ستكون بنسبة كبيرة تدريب أسود الأطلس، خلفاً للمدرب المستقبل من مهامه هيرفي رونار، الذي اختار رسمياً انهاء ارتباطه بالمجموعة، بعد إسدال الستار رسميا على نهائيات كأس أمم إفريقيا، بنكسة الخروج من مرحلة ثمن النهائي على يد البنين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي