استقالة المدرب الدميعي تجمع مسؤولي أولمبيك أسفي

16 يونيو 2020 - 01:42

أعلن فريق أولمبيك أسفي، اليوم الإثنين، عن عقده لاجتماع بين أعضاء المكتب المسير، لدراسة الاستقالة التي تم التوصل بها من طرف المدرب هشام الدميعي، قبل أسابيع فقط من انطلاقة منافسات الموسم الرياضي الجديد، والذي ينافس خلاله الفريق على 3 واجهات، بداية من منافسات كأس العرش، والبطولة العربية، والدوري الاحترافي الممتاز.

وحسب بلاغ للمكتب المسير لأولمبيك أسفي، فإن المسؤولين توصلوا بالاستقالة الرسمية قب ساعات، عبر البريد المضمون، على أن يتم عقد الاجتماع، غداً الثلاثاء، لاتخاذ التدابير اللازمة، وتدارس الاستقالة، الخاصة باللإطار الوطني.

وسبق لإدارة أسفي أن أعلنت سابقاً أنها لم تتوصل بأي إشعار رسمي من المدرب، وتعتبر عدم التزامه بالتداريب "غياباً" عن العمل، قبل أن يوجه الدميعي للمسؤولين، مبدياً تشبثه بمغادرة مهامه لأسباب اعتبرها "عائلية" و"شخصية".

ويعيش نادي المغرب التطواني بدوره، أزمة حقيقة قبل انطلاق البطولة الوطنية لكرة القدم بسبب عدم التوقيع لمدرب جديد بعد فك الارتباط بالمدرب طارق السكتيوي.

المغرب التطواني وحسب مصادر "العمق الرياضي" عجز عن الوصول إلى اتفاق مع المدرب الإسباني  خوان مانويل ليلو بسبب اختلاف حول الأجر الشهري والتعويضات، لتتم إناطة مهمة قيادة المجموعة حالياً للمدرب جمال الدريدب،مساعد السكتيوي، إلى حين التعاقد مع مدرب جديد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي

استعدادا للأولمبياد.. المنتخب المغربي يفوز وديا على فريق فيلفرانش بوجولي الفرنسي