اتحاد طنجة يتعرف على خصومه بالأدوار التمهيدية للبطولة العربية

16 يونيو 2020 - 01:42

تعرف فريق اتحاد طنجة، اليوم السبت، على خصومه بالدور التمهيدي للبطولة العربية للأندية، على هامش القرعة التي أقيمت في مدينة الرباط، وبحضور ممثلين عن الأندية المتنافسة لحجز مكانة مع المتأهلين سلفاً للأدوار المقبلة.

إتحاد طنجة، ممثل الكرة الوطنية الرابع بالمسابقة، وقع في المجموعة الأولى التي تضم بطل الصومال، والزوراء العراقي، وفريق الرفاع البحريني، إد سيتنافس الرباعي لحجز بطاقة العبور إلى الدور المقبل الذي يضم أيضا تمثيلية مغربية عبر كل من الوداد، والرجاء، وأولمبيك أسفي.

في حين، تتجه الأنظار، مساء اليوم السبت، إلى العاصمة الرباط مجددا التي تستضيف فعاليات قرعة البطولة العربية والتي ستحمل إسم الملك محمد السادس.

واختار الاتحاد العربي لكرة القدم، إقامة قرعة البطولة العربية في نسختها الجديدة التي سيجرى نهائيها في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في أواسط 2020، إقامة مراسيم القرعة بداية من الساعة الخامسة مساءً، بإحدى فنادق العاصمة، بحضور ممثلي الأندية المشاركة في المسابقة وأيضاً أعضاء من الاتحاد العربي, ومسؤولين عن الكرة، بعد أن تم تحديد المجموعة صباحاً الخاصة بالدور التمهيدي.

وسبق لتركي ال الشيخ، الرئيس المستقيل من رئاسة الاتحاد العربي، عقد لقاء مع الملك محمد السادس، قبل أشهر، بالرباط، ليعلن بعدها إطلاق إسم النسخة الحالية على الملك، وتنظيم اللقاء النهائي بعاصمة المملكة المغربية الرباط.

يٌشار، إلى أن النسخة الأخيرة من المسابقة "الأغلى" في المنطقة العربية، قد توج بها فريق نجم الساحلي التونسي، على حساب نادي الهلال السعودي، وهي المرة الأولى التي يظفر بها ممثل الكرة التونسية بالبطولة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس