جامعة الكرة تكشف موعد الإعلان عن المدرب الجديد

16 يونيو 2020 - 01:42

قرر المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تكوين لجنة لاختيار مدرب المنتخب الوطني الأول، وتكوين لجنة  لاختيار المدير التقني الوطني الجديد، سيتم الإعلان عن قرار هاتين اللجنتين في أوائل شهر غشت المقبل.

وأضافت الجامعة في بلاغ لها الخميس 25 يوليوز 2019 عقب اجتماعها بمقر الجامعة أنه تم تحديد يوم 15 شتنبر 2019 موعدا لعقد الجمع العام الانتخابي للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال.

وحدد يوم 16 شتنبر 2019 موعدا لعقد الجمع العام الانتخابي للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية بداية من الساعة 12 ظهرا، ويوم 16 شتنبر 2019 موعدا لعقد الجمع العام العادي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بداية من الساعة السادسة مساء.

وخلص الإجتماع حسب البلاغ إلى تحديد يوم 3 غشت 2019 موعدا لليوم الدراسي لفائدة رؤساء الفرق والمدربين والحكام، ويوم 20 غشت 2019 كآخر أجل لحصول فرق القسم الوطني الأول على اعتماد الجمعيات الرياضية من طرف وزارة الشباب والرياضة، حتى يتسنى لها خلق شركة رياضية قبل بداية الموسم الرياضي.

وتم خلال الاجتماع موافقة المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على مقترح يخص فئة الشبان لفرق أندية القسم الوطني الأول والتي تشارك في بطولة الهواة القسم الوطني الأول، برفع سن لاعبيها من 21 سنة إلى أقل من 23 سنة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بونو: المشاركة في الموندياليتو أمر رائع.. وهو فرصة مميزة لجميع الفرق

لاعب هوكي يضحي بأصبعه للمشاركة في الألعاب الأولمبية

بعد اعتقال بودريقة.. مصير مجهول لجوزيف زينباور رفقة الرجاء الموسم المقبل