هذا موعد ومكان قرعة البطولة العربية بمشاركة رباعية لأندية المغرب

16 يونيو 2020 - 01:42

تتجه الأنظار، بعد غد السبت، إلى العاصمة الرباط التي تستضيف فعاليات قرعة البطولة العربية في نسختها للموسم الرياضي الجاري، والتي ستحمل إسم الملك محمد السادس.

واختار الاتحاد العربي لكرة القدم، إقامة قرعة البطولة العربية في نسختها الجديدة التي سيجرى نهائيها في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في أواسط 2020، إقامة مراسيم القرعة بداية من الساعة الخامسة مساءً، بإحدى فنادق العاصمة، بحضور ممثلي الأندية المشاركة في المسابقة وأيضاً أعضاء من الاتحاد العربي, ومسؤولين عن الكرة.

هذا وسيكون المغرب ممثلاً بـ 4 أندية وطنية في النسخة الحالية من البطولة العربية، ويتعلق الأمر بكل من نادي الوداد الرياضي والرجاء، ثم فريق أولمبيك أسفي، وفريق إتحاد طنجة لكرة القدم.

وسبق لتركي ال الشيخ، الرئيس المستقيل من رئاسة الاتحاد العربي، عقد لقاء مع الملك محمد السادس، قبل أشهر، بالرباط، ليعلن بعدها إطلاق إسم النسخة الحالية على الملك، وتنظيم اللقاء النهائي بعاصمة المملكة المغربية الرباط.

يٌشار، إلى أن النسخة الأخيرة من المسابقة "الأغلى" في المنطقة العربية، قد توج بها فريق نجم الساحلي التونسي، على حساب نادي الهلال السعودي، وهي المرة الأولى التي يظفر بها ممثل الكرة التونسية بالبطولة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأرجنتين وكولومبيا.. الرقصة الأخيرة لنجوم الكرة في نهائي كوبا أمريكا

نهائي اليورو.. “لاروخا” تنشد اللقب الرابع والأسود لنسيان خيبة لندن

المنتخب الأولمبي يجري معسكرا مغلقا بـ”ليون” الفرنسية استعدادا للأولمبياد