تعرف على مواعيد مباريات الوداد والرجاء بعصبة الأبطال الإفريقية

16 يونيو 2020 - 01:42

كشف الاتحاد الافريقي لكر القدم "الكاف"، عن المواعيد الرسمية لمباريات الدور التمهيدي الخاص بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي ينافس خلالها الثنائي المغربي الوداد والرجاء، الرياضيين.

الرجاء الرياضي، وصيف الدوري المحلي الممتاز،  سيواجه في مباراة الدور التمهيدي الأول،  بريكاكا يونايتد من غامبيا كما كشفت القرعة التي أقيمت في القاهرة بداية الأسبوع الجاري، على أن يقام الذهاب في الفترة الممتدة ما بين 9 و11 غشت المقبل، في حين مواجهة الإياب ستقام في الفترة ما بين 23 و25، بالمغرب وتحديداً في ملعب محمد الخامس الذي عاد لفتح أبوابه مجدداً في وجه قطبي البيضاء.

أما عن لقاءات الدور الثاني، والتي ستسجل ظهور فريق الوداد الرياضي، بطل موسم 2019-2018، وطرف نهائي النسخة الأخيرة لعصبة الأبطال الإفريقية، ستقام مباراة ذهابها ما بين 13 و15 شتنبر، في حين، مبارة العودة تقام  ما بين 27 و29 شتنبر المقبل.

وكان "الكاف" قد أعفى  "الأحمر والأبيض" من الدور التمهيدي، لتكون مباراته الأولى أمام الفائز من مباراة نواديبو الموريتاني وأومنيسبور من الكوت ديفوار.

يشار إلى أن مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، ستسجل أيضا إعفاء الثنائي المغربي حسنية أكادير ونهضة بركان من الدور الأول، لتبدأ المنافسة بالنسبة لهما من الدور التمهيدي الثاني، الذي يسبق مرحلة المجموعات.

وبهذا، ستكون غزالة سوسة في مواجهة أولى هذا الموسم إفريقيا أمام الفائز من لقاء  الاتحاد الليبي و”دجي سي” الغاني، أما نهضة بركان فسيلاقي حسب القرعة الفائز من مواجهة مباراة أشانتي غولد الغاني، وأكونانغي من غينيا الاستوائية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قبل التوجه لباريس.. أشبال الأطلس يواصلون استعداداتهم للأولمبياد

قبل نهائي “يورو 2024”.. إسبانيا تتفوق على إنجلترا بالأرقام

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت